المستشار تركي آل الشيخ
المستشار تركي آل الشيخ


رسائل جديدة من تركي آل الشيخ لجماهير الأهلي

بوابة أخبار اليوم

السبت، 26 أكتوبر 2019 - 08:29 م

حرص المستشار تركي أل الشيخ، على مشاركة جمهور الأهلي، تغريدة جديدة يشير من خلالها إلى المصالحة مع النادي وجمهوره. 

وكتب "آل الشيخ" - عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"- قائلا: "كيف أعادي جمهور الأهلي والنادي الأهلي المصري.. فأنا واحد منهم و لكن ما حز في نفسي هو سباب البعض لوالدتي والآن وقد اتضح للجميع كل شيء لذلك أعلن وبنية خالصة مسامحة الجميع والعودة من جديد لفتح صفحة جديدة في حب الكيان".

وحذر تركي آل الشيخ، جماهير الأهلي من تغريدات مضروبة تهدف إلى الوقيعة بينه وبين جمهور الأهلي.
وجاء في نص رسالته: "احذر جماهير الأهلي الذين أتشرف بأني منهم من هاشتاجات وتغريدات مضروبة تهدف إلى الإساءة لعلاقتنا كشعوب ودول.. وعلاقتنا بكيان النادي الأهلي العظيم.. احترسوا ممن يحاولون مرة أخرى إفساد العلاقة بيننا.. وتكرار تجربتهم الخبيثة مرة أخرى.. أعود إلى الأهلي مسامحا للجميع.. ومشجعا ومحبا وداعما له وواقفا ضد كل من يحاول الإساءة له ولرموزه وجماهيره.. وتذكروا انه لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين.. واللي يلعب معانا يستحمل".

يذكر أن تركي آل الشيخ، قد وجه رسالة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "لا أحد يزايد علي ولا أحد يقحمني في صراعاته أو يصفي حساباته باسمي.. اختلفت معهم واتشتمت أمي من قله وهذا الذي حز في صدري وجرحني كثيرًا ... لكن سامحت لأننا بشر نخطئ ونصيب، عندما تعرض الخطيب لمثل ما تعرضت له وقفت ضد الموضوع جملة وتفصيلا... وعندما مرض دعوت له بالشفاء.. هذي أخلاق العرب وهكذا تربينا، أعلن من الآن أني داعم للكيان ولن أسمح باستخدام اسمي في الإساءة له أو التقليل منه وبابي مفتوح لأي دعم يحتاجه الكيان.. أتمنى أن تفهم الرسالة جيدًا.. السعودية ومصر واحد في الحلوة والمرة".
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة