إضاءة الاهرامات وابو الهول باللون الازرق فى اليوم العالمى للطفل
إضاءة الاهرامات وابو الهول باللون الازرق فى اليوم العالمى للطفل


إضاءة الأهرامات وأبو الهول باللون الأزرق في اليوم العالمي للطفل

نرمين سليمان

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 - 01:57 م

أضاءت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية الاهرامات وأبو الهول باللون الازرق بالتعاون مع اليونيسيف وذلك خلال مبادرة (بالأزرق من أجل كل طفل) والتي تهدف إلى مناصرة القضايا الاكثر الحاحا التى تواجه الاطفال .

 

وقد صرح محمد عبد العزيز رئيس الصوت والضوء أن في مثل هذه الاحداث وخصوصا المتعلقة بالأطفال وحقوقهم تهتم الشركة بالمشاركة في هذا اليوم العالمي فنحن حريصون على اضاءة الاهرامات خلال الاحداث والمناسبات المحلية والعالمية والتي ترمز إلى دعم مصر الكامل خلال هذه الاحداث.

 

وأضاءت الصوت والضوء الأهرامات في أحداث عديدة منها اليوم العالمي للسياحة، خلال القاء الرئيس السيسي كلمته في الامم المتحدة في جلسة عن محاربة الامراض غير المعدية، احتفالا بمصر راعيًا اقليميًا لكاس العالم، اليوم العالمي للمرأة، لدعم الهدف العاشر للتنمية المستدامة، اليوم العالمي للتوحد، تضامنًا مع مرضى الكبد الوبائي وفي يوم البيئة العالمي، اليوم العالمي للقلب.

 

وتم تأسيس اليوم العالمي للطفل في عام 1954 ويحتفل به في 20 نوفمبر من كل عام والذي يصادف الذكرى السنوية لتاريخ اعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة للإعلان عن الاتفاقية المتعلقة بحقوق الطفل.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة