خبيرة الأبراج عبير فؤاد
خبيرة الأبراج عبير فؤاد


النساء تثور على الرجال| خبيرة أبراج تكشف عن توقعاتها لعام 2020

منى إمام

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 - 11:08 ص

توقعت خبيرة الأبراج عبير فؤاد أن يطالع "عطارد" عام 2020 لبدء العام بيوم الأربعاء مؤكدة أن هذا العام لا يخلو من الايجابيات والسلبيات.

وأوضحت عبير فؤاد، أن إيجابيات هذا العام تتضمن ازدياد إنتاج بعض المحاصيل، وازدياد منتجات الألبان ولحوم المواشي.

أما عن السلبيات، فتوقعت خبيرة الأبراج، أن تكثر الأمراض والحروب، ويكثر الفساد، مع ركود اقتصادي عالمي وكساد في البضائع، كما توقعت أن تثور النساء على الرجال، مشيرة إلى أن تكون بلاد اليمن وأمريكا الأكثر عرضة للخسائر والأزمات.

وعن حالة الطقس، توقعت شتاء باردا، وصيفا ممطرا، وأن تزداد الرياح والعواصف في آخر العام على أماكن متفرقة ومنتشرة في العالم أجمع، وأن يكون خريف 2020 سيء على بلاد الشام.
 
وكشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد أن عام 2020 يجتمع فيه ثلاثة كواكب في برج الجدي "برج الخشونة والاجتهاد".. بلوتو وزحل والمشتري، موضحة أن "بلوتو" يساعد معظم الوقت على زيادة الوعي والتأقلم، و"زحل" يزيد المسئوليات ويدعو للرجوع إلى لمبادئ والقيم الأساسية، أما "المشتري" فيدفع للحصول على ثمرة الجهود، كما أن وجود "أورانوس" كوكب الثورات والتغيير في الثور يعد بتغييرات مهمة وظهور مقاييس جديدة في المال والأعمال والتوزيع الجغرافي وتوزيع المحاصيل والحفاظ على البيئة.. وأخيرا "فينوس" تستوطن 4 أشهر في برج الجوزاء، فتمنح رغبة أكبر في الحب والتسامح، مختتمة حديثها بأن 2020 هو عام فاصل.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة