أنغام وزينة
أنغام وزينة


أبرزهن أنغام وزينة.. 5 نجمات يرفعن شعار «الخلع هو الحل»

نورهان نبيل

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 - 04:49 م

"الخلع" .. هو الحل الأخير الذي تلجأ له النجمات في حال فشل إستمرار حياتهن مع أزواجهن، فهن يخترن هذا الحل في حال رفض الزوج الطلاق بشكل رسمي ليعلن أن الخلع هو الحل الأفضل ويتنازلن عن حقوقهن كاملة مقابل الإنفصال الرسمي.

وإنضمت الفنانة السورية سارة نخلة إلى هولاء النجمات مؤخرا وأعلنت عن ذلك الأمر من خلال حسابها على الفيسبوك :" بما أنه كان عامًا مليئًا بجلسات لمحكمة الأسرة وغيرها من المحاكم، فحبيت ابتدي سنة جديدة بعيدا عن كل دا وكان لازم اخلص بعد مرمطة سنة ونص.. النهارده عملت قضية خلع وتنازلت عن كل حقوقي الزوجية مقابل حريتي وطلاقي عشان أبقى فاضية لشغلي وحياتي".

وأضافت: "الله تعالى قال تسريح بإحسان وأنا بقالي سنة ونص متمرمطة عشان أحصل على التسريح دا، ولكن اضطريت للخلع عشان أنا خلقت حرّة ومش ممكن حد يستعبدني أو يمرمطني، وعشان العشرة والعيش والملح، وعشان ما يتقلش عليه مخلوع بعد السنين دي كلها كنت مأجلة الخطوة دي بس سبحانك ربي صبرت كتير بالأدب والاحترام بس خلاص، هو شخص مؤدب وعلى دماغي من فوق بس الخلع هو الحل النهائي وفداهية حقوقي الزوجية مهما كانت، راح من عمري خمس سنين زواج مش هازعل على فلوس بقا".

وتابعت سارة نخلة قائلة: "ألف كلمة مخلوع ولا أسمع إن عندي جلسة جديدة وحدة في ٢٠٢٠ في محكمة الأسرة خلاص فرهدت، ولو على الفلوس ربنا بيعوض" .

وقد سبقت سارة نخلة عدد من النجمات منهن إيمان العاصي والتي إتهمت زوجها وقتها بالإعتداء عليها بالضرب ومنعها من الطعام وعندما رفض طلاقها بشكل رسمي رفعت دعوى للخلع وتمكنت من الإنفصال منه بشكل رسمي .

أما الفنانة زينة ففاجأت الجميع برفعها دعوى خلع على أحمد عز وذلك بعد نجاحها في إثبات نسب تؤامها منه وكتبت وقتها من خلال حسابها على موقع إنستجرام :" كسبت قضية  الخلع ضد أبو ولادي وانتهت القصة تماماً لصالح الولاد في كل حاجة وربنا ظهر الحق كامل.. تحملت كتير على مدار 4 سنوات ولكني سامحت كل من ظن فيّ سوءًا.. خاصة أن الحقيقة ظهرت كاملة للجميع بكل تفاصيلها ووضح مين اللي كان بيكدب، والحمد لله قدرت أحصل على حقي وحق الولاد بالقانون ".

تنضم الفنانة أنغام إلى قائمة النجمات اللأتي لجأن للخلع وذلك من أجل الإنفصال عن زوجها الموزع الموسيقي فهد معلنة تنازلها عن كافة حقوقها المادية كالمؤخر والمتعة

" الخيانة الزوجية " .. كانت السبب وراء إختيار بوسي الإنفصال عن زوجها من خلال الخلع وهو نفس الأمر الذي لجأت له آمال ماهر للإنفصال عن محمد ضياء وتنازلت عن حقوقها مع إلزامه بدفع نفقة إبنها الوحيد منه .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة