بالصور  إقبالاً كثيفا على معرض الكتاب بأوقاف الإسماعيلية 
بالصور  إقبالاً كثيفا على معرض الكتاب بأوقاف الإسماعيلية 


إقبال كثيف على معرض الكتاب بأوقاف الإسماعيلية

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 - 03:59 م

شهد معرض الكتاب الذي أقيم صباح اليوم الاثنين، بمجمع التوحيد الإسلامي التابع لمديرية أوقاف الإسماعيلية، إقبالًا كثيفا من الأئمة والدعاة وخطباء المكافأة على إصدارات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بما يعكس اهتمام المجتمع بالتزود بالثقافة الوسطية، وثقة الجميع في إصدارات وزارة الأوقاف.


في إطار الدور التنويري والتثقيفي لوزارة الأوقاف، وفي ضوء نشر الفكر الوسطي المستنير، ومواجهة الفكر المتطرف، وخدمة للأئمة والخطباء والراغبين في التزود بالثقافة الإسلامية المستنيرة.


وقال الشيخ مجدي بدران وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية في تصريحات له صباح اليوم، إن المطبوعات عليها خصم 30% وتشمل القائمة أمهات الكتب وكتب التراث، وجميع مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.


علمًا بأن المعرض يشتمل على شنطة الإمام بقيمة 100 جنيه فقط، وتحتوي على كتاب فقه بناء الدول رؤية عصرية، كتاب بناء الوعي، كتاب الإسلام يتحدث عن نفسه، كتب حديث الصيام، كتاب الحج والعمرة مناسك وأسرار، كتاب غذاء العقل، كتاب في رحاب فن المقال، كتاب نعمة الماء، كتاب ضلالات الإرهابيين وتفنيدها إلى جانب العديد من إصدارات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية في مجال تجديد الخطاب الديني والفقه والتفسير وعلوم الحديث والسيرة والثقافة.


وأضاف وكيل الوزارة، أن تجربة المعرض سوف تكون ليوم واحد، ويجرى تعميمها على جميع المراكز في المرحلة المقبلة بالتنسيق، مع الإدارات الفرعية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة