محمد أحمد على
محمد أحمد على


كل يوم

«صلاح» الغائب الحاضر

بوابة أخبار اليوم

السبت، 11 يناير 2020 - 07:51 م

لماذا لم يحضر صلاح استفتاء الأفضل فى أفريقيا بلده مصر والذى أقيم فى الغردقة؟، على الرغم من تكريم صديقه ساديو مانى وحصوله على الجائزة..
أن الحدث المسيطر هو «أبو صلاح» مناقشات حادة بين الأصدقاء بين مؤيد ومعارض. وكان صلاح الغائب فى تلك الجلسات.
وتوقفت عند وجهة نظر مؤيد قال: «هو حر ييجى ميجيش براحته أنتو مركزين معاه ليه؟َ!»
والثانى المعارض تحدث بفلسفه قال فيها «صحيح صلاح مش العريس لكن الفرح فوق سطوح بيتهم» والعريس جارك وصديقك ويلعب معك فى فريقك كان واجب عليك تحضر وترفع رأس عائلته وبلدك... ومتنساش العريس صاحبك وجارك ورقص فى فرحك..
وقاد ساديو مانى منتخب بلاده السنغال إلى نهائى أمم أفريقيا 2019 أمام الجزائر التى استطاعت التتويج بهدف لنجم نادى السد القطرى «بغداد بونجاح».
وحضر الحفل رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «أحمد أحمد» بالإضافة إلى رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» - «جيانى إنفانتينو».
واعتذر النجم المصرى وهداف ليفربول «محمد صلاح» عن حضور الحفل بعدما تأكد من عدم حصوله على جائزة أفضل لاعب للمرة الثالثة على التوالى وذهابها إلى زميله فى ليفربول «ساديو ماني».
لا أحد يعرف السبب الحقيقى لغياب صلاح عن الحفل؛ وأيا كان السبب فلا يجب أبدا أن نشك فى وطنية صلاح وحبه لبلاده وتمسكه بهويته المصرية، وجميعنا شاهد ذلك فى كأس العالم للأندية الأخيرة، وكيف رفع صلاح علم مصر لحظة تتويج ليفربول باللقب.
تذكروا كم أسعدنا صلاح ونثق بأنه مازال لديه الكثير الذى يقدمه لمصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة