الإسبان في محاولات تعقيم نتيجة تفشي الوباء
الإسبان في محاولات تعقيم نتيجة تفشي الوباء


بعد اكتظاظ المستشفيات بالمرضى ونقص الدواء

إسبانيا تسجل 1326 حالة وفاة وتقترب من ٢٥ ألف مصاب

شيماء بكر

السبت، 21 مارس 2020 - 02:01 م

رسالة مدريد: شيماء بكر

سجلت إسبانيا 1326 حالة وفاة حتي صباح اليوم السبت 21 مارس2020، بالإضافة الي اقترابها من تسجيل ٢٥ ألف إصابة ناجمة عن افيروس كورونا المستجد «كوفيد -19»، وفقا لأحدث البيانات الصادرة عن وزارة الصحة الاسبانية، فيما بلغت حالات الشفاء من العدوى 2125 حالة خرجت بالفعل من المستشفيات. 
وقد بات المشهد أكثر تعقيدًا في إسبانيا، حيث اكتظت المستشفيات بالمرضى ونقص في المواد الصحية، والجميع في حاله انتظار لحالات وفيات جديدة، بالإضافة إلى العدوى التي لا يمكن إيقافها رغم المجهودات التي تقوم بها الحكومة، خلال الـ 24 ساعة الماضية.
يذكر أن؛ بيانات وزارة الصحة الإسبانية قد أفادت بوقوع ١٩ ألف و ٩٨٠  إصابة ، و 1002 حالة وفاة منذ 31 يناير الماضي ، وهو ما يعني أن الأعداد في تزايد مستمر .
خلال الـ 24 ساعة الماضية ، سجلت ولايه مدريد 176 حالة وفاة أخرى بسبب الكورونا ، ليصل إلى 804 حالة ، وهو ما يمثل 60.6٪ من الوفيات في جميع أنحاء اسبانيا ، وفقًا للبيانات التي قدمتها وزارة الصحة.  
في الساعات الأربع والعشرين الماضية كان هناك الف و ٧٥٦ نتيجة إيجابية ليصل إجمالي اعداد المصابين في مدريد الي ٨ آلاف و ٩٢١  ،٧٦٧ منها في وحدة العناية المركزة وهناك الف و ٥٤٢ تم شفاؤهم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة