صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


تموين الإسكندرية: السلع الغذائية متوفرة بالمجمعات بكميات كبيرة

أحمد سليم

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 - 03:56 م

تفقد محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم، فروع شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية،  للتأكد من وجود السلع التموينية ووفرتها و كذلك صرف المواطنين للمقررات التموينية للمواطنين و فرق نقاط الخبز و التأكد من عدم وجود ازدحام أو تكدسات بالمجمعات.

وأكد سعد الله، توفر السلع الغذائية الخاصة بشهر رمضان الكريم و كمياتها و جودتها و التأكد من اعلان الاسعار على جميع السلع الغذائية و مدد صلاحيتها  حيث يتوافر بالمجمعات البلح و جوز الهند و الزبيب و قمر الدين و البندق و عين الجمل و الزيوت بانواعها و الدقيق  و المكرونة و انواع متعددة من السمن و الشاى و الصلصة و المعلبات و المنظفات و المطهرات.

وأشار إلى توفر اللحوم و الدواجن و الاسماك بكميات حيث طرحت المجمعات الاستهلاكية لحوم برازيلى و لحوم سودانى و لحوم مجمدة و دواجن مجمدة.

من جانبه قال المهندس محمود القلش، معاون مدير المديرية للاعلام و الاتصال ان المجمعات الاستهلاكية متوافر بها جميع احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بأسعار تنافسية، لافتا إلى أن  وكيل الوزارة التقى بالعديد من المواطنين خلال مروره على المجمعات الاستهلاكية و استمع اليهم و طمأنهم بأن مخزون للسلع آمن و لا يوجد اى مشاكل و لا داعى للقلق او التزاحم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة