اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون
اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون


محافظ المنوفية يتفقد الحدائق والمتنزهات‎ للتأكد من إغلاقها تمامًأ

محمد الشامي

الإثنين، 20 أبريل 2020 - 11:37 ص

أجرى صباح اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية جولة تفقدية لمتابعة إجراءات غلق كافة الحدائق والمتنزهات والمحال العامة والتجارية تزامناً مع أعياد الربيع وشم النسيم.

يأتي ذلك  كإجراء إحترازى في ظل تداعيات إنتشار فيروس كورونا المستجد ومنع نقل العدوى بين المواطنين، يرافقه  محمد موسى نائب المحافظ واللواء علاء رشاد سكرتير عام المحافظة ، يأتى هذا في إطار متابعة تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء والتصدى بكل حزم لمنع  أى مظاهر للإحتفالات. 

و تفقد المحافظ حديقة الطفل وحديقة الياسمين بمدينة شبين الكوم للتأكد من الغلق التام وعدم توافد المواطنين إليها، وأكد المحافظ على إستمرار الغلق الكامل لجميع الحدائق والمتنزهات العامة بمختلف مراكز المحافظة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

وشدد محافظ المنوفية علي رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميداني بالشارع  خلال فترة الإحتفال  ومنع أى تجمعات  أو إقامة أى إحتفالات أو فعاليات من شأنها تجمع وإختلاط المواطنين وإتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه المخالفين بالتنسيق مع الجهات الأمنية .

هذا ومنذ الصباح الباكر تابعت الأجهزة التنفيذية بنطاق المحافظة غلق الحدائق والمتنزهات والمحال العامة، وكذا إستمرار تنفيذ الإجراءات الإحترازية والوقائية فى تنفيذ عمليات التطهير والتعقيم للحد من إنتشار نقل العدوى بين المواطنين.

الحدائق والمتنزهات‎

الحدائق والمتنزهات‎

الحدائق والمتنزهات‎

الحدائق والمتنزهات‎

الحدائق والمتنزهات‎

الحدائق والمتنزهات‎

الحدائق والمتنزهات‎

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة