الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية


٢١ سيارة مكنسية للدقهلية بتكلفة ٣٥ مليون جنيه

حازم نصر

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 - 02:45 م

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن المحافظة اتخذت خطوات جادة لتطوير وتحسين خدمات النظافة بالشوارع والميادين بنطاق المحافظة .

 

وأشار إلى أنه تم التعاقد على شراء 21 سيارة مكنسية تبلغ قيمتها 35 مليون جنيه، وتقرر توزيعها على المراكز والمدن والأحياء والبالغ عددها ٢١ مركز ومدينة وحى.

 

وجدد تأكيده على اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بمنظومة النظافة على مستوى محافظات مصر لتوفير بيئة آمنة ونظيفة للمواطنين .

 

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء للدفعة الجديدة من السيارات المكنسية بعدد ٨ مكنسيات جديدة تسلمتها المحافظة ليرتفع بذلك عدد السيارات التى تم تسلمها إلى 14 سيارة من وزارة الانتاج الحربى .

 

وأشار إلى أنه يتم حاليا تشغيل 6 سيارات بنطاق المنطقة المركزية بالمحافظة والتى تضم مركزى المنصورة وطلخا وأحياء شرق المنصورة وغرب المنصورة .

 

وأضاف بأنه سيتم تشغيل ال8 سيارات التى وصلت اليوم بكافة المراكز والمدن وفقا للاولويات من خطة يتم اعدادها من قبل الادارة المختصة التى سبق وان تم تشكيلها لادارة المكنسيات من خلال الادارة العامه للبيئة والنظافة بالتعاون مع الادارة العامة للمرور بالمحافظة وأكد المحافظ على أنه سيتم خلال ال ١٠ أيام القادمة 3 سيارات جديدة وأن المتابعة مستمرة مع وزارة الإنتاج الحربى للانتهاء من توريد باقى المكنسيات .

 

رافق المحافظ المهندس خالد جلال مدير عام إدارة المركبات بالمحافظة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة