امتحان الفرنساوى فى البحيرة  
امتحان الفرنساوى فى البحيرة  


تخلف 513 طالبًا عن امتحان اللغة الأجنبية الثانية في البحيرة  

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 - 01:12 م

أكد الدكتور محمد سعد محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على تخلف 513 من الطلاب اليوم الثلاثاء  عن آداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية.


وأكد وكيل الوزارة، على تنفيذ تعليمات الوزارة بالتنسيق مع المحافظة وتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية المقررة للحفاظ على أمنهم وسلامتهم، والحفاظ على التباعد والحرص على ارتداء الكمامات والتأكد من استلام الطلاب لأدوات التعقيم، مشيراً إلى إنتهاء سابع أيام الامتحانات حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين فى اليوم السابع 27988  طالبا وطالبة فى الشعبة العامة لآداء امتحان مادة اللغة الاجنبية الثانية حضر منهم 27475  وتغيب 513  بنسبة 98 %.


وأضاف أنه تم متابعة الامتحانات لحظة بلحظة من خلال ربط غرف العمليات في الإدارات المختلفة بغرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية المركزية من خلال شبكة فيديو كونفرنس داخلية بين الإدارات التعليمية والمديرية المركزية والوزارة للإطمئنان على وصول أوراق الأسئلة وسير الإمتحانات، وتم تأمين اللجان بالكامل بمعرفة قوات من الشرطة من خارج اللجان وفي محيطها وٱنتهت جميع الإمتحانات في موعدها المحدد وفقاً للجداول المعلنة،  وتم إرسال أوراق الإجابة إلى لجان النظام والمراقبة.


وأشار الى تلقى غرفة العمليات خلال فترة الامتحانات  بلاغات ببعض الحالات المرضية العادية (إغماء- مغص كلوي) بإدارة ( بندر دمنهور – أبوحمص – المحمودية).
 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة