حسني عبد ربه
حسني عبد ربه


فيديو| مدير أمن الإسماعيلي يكشف حقيقة منع حسني عبد ربه من دخول النادي

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 - 09:30 م

كشف مدير أمن النادي الإسماعيلي اللواء خالد فوزي، تفاصيل واقعة طرد الكابتن حسني عبد ربه، لاعب الفريق والمنتخب الوطني السابق، من النادي.

وقال اللواء خالد فوزي: «إننا نعيش في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ 7 سنوات نتعلم خلالهم النظام، وأن رئيس الجمهورية أكد على أن القانون يطبق على الصغير قبل الكبير، فحينما يقولك رئيس الدولة ذلك ومن جانب آخر يخضع رئيس الاتحاد الدولي للتفتيش أثناء دخوله المباراة ويدخل من الباب الرسمي فيجب أن نحتذي بذلك».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" مع الإعلامي سيد علي، أن الكابتن حسني عبد ربه: "راجل محترم وكابتن النادي الإسماعيلي.. وعلى دماغنا.. مفيش حد منعه من دخول النادي"، مؤكدا على أنه منذ عامين وخلال تواجده لم يتم منعه من الدخول.

وكشف فوزي، أن ما حدث أن الكابتن حسني عبد ربه كان يريد الدخول من إحدى أبواب النادي الذي لا يسمح له بالدخول منها وهي خاصة بالفندق الخاص للاعبيين، وهو من المفترض أنه يعلم ذلك بحكم الفترة الطويلة التي قضاها في النادي فلذلك هو يعلم جيدا ما هي الأبواب الخلفية التي يمكنه الدخول من خلالها، ثم دخل فرد أمن لكي يخرج أحد اللاعبيين بسيارته فقام الكابتن حسني بالدخول مما أدى الى وضع فرد الأمن في موقف تردد بين أن يترك الباب مفتوحا مما يتسبب في الفوضى أم منع الكابتن عبد ربه من الخروج فقام بغلق الباب.

وأضاف أنه قام الكابتن حسني بالدخول إلى مدرج فارغ وجلس به ورفض الدخول الى المقصورة أو الدخول من الباب الرسمي ثم استخدم البث المباشر ليقول إنه تم منعه من الدخول.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة