المدفع الرشاش M2 .50
المدفع الرشاش M2 .50


صور وفيديو | المدفع الآلي «M2 .50».. وحش الظلام متعدد المهام

وائل نبيل

السبت، 10 أكتوبر 2020 - 08:17 م

مدفع رشاش براوننج M2 .50، هو مدفع رشاش آلي أمريكي الصنع، يعمل بالارتداد ومبرد بالهواء، مع مساحة رأس قابلة للتعديل، ويمكن نقله بواسطة الطاقم بكميات محدودة من الذخيرة على مسافات قصيرة. 

والمدفع الرشاش عيار M2 .50، يوفر للجنود أداءً متزايدًا، بالإضافة إلى ميزات جديدة وتحسينات في التصميم تجعل استخدامه أسهل وأكثر أمانًا، فهو يتميز بمساحة رأس ثابتة وتكوين توقيت، ومخفي فلاش، ومقبض حمل قابل للإزالة لزيادة أداء M2 التي أثبتت جدارتها في المعركة.

وتهدف سرعات المدفع الرشاش إلى المشاركة المستهدفة، وتحسن القدرة على البقاء والسلامة، كما يقلل مخفي الفلاش وميض الفلاش بنسبة 95 بالمائة، مما يجعل M2A1 أقل قابلية للاكتشاف في الظلام.

ويتم استخدام حزام ربط معدني متحلل لتغذية الذخيرة في السلاح، ويحتوي هذا السلاح على لوحة خلفية مع قبضة الأشياء، والزناد، وإطلاق مزلاج الترباس.

ويمكن تثبيت هذا السلاح على حوامل أرضية، ومعظم المركبات كسلاح مضاد للأفراد ومضاد للطائرات، وقد تم تجهيز المدفع الرشاش بخلفية من نوع الورقة، ومانع فلاش، ومجموعة برميل احتياطية، بالإضافة إلى المكونات المرتبطة، وهي حامل M63 المضاد للطائرات، وحامل ثلاثي القوائم M3.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة