المعهد المصرفي المصري
المعهد المصرفي المصري


المعهد المصرفي المصري يطلق حملة «ابدأ قصتك»

شيماء مصطفى

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 - 12:06 م

أعلن المعهد المصرفي المصري (EBI)، الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري، إطلاقه حملة أبدأ قصتك مع EBI، للتوعية بخدماته، والترويج للبرامج التدريبية المختلفة المتاحة سواء للمصرفيين أو للأفراد.


يأتي ذلك في ظل الاهتمام بالارتقاء بمستوى الأداء والكفاءة، وفي سياق رؤية منهجية لإحداث نقلة نوعية تصل بالمعهد إلى آفاق أفضل في مجال التدريب.


يذكر أن المعهد المصرفي المصري، على الاعتماد الدولي لمدة 5 سنوات من مجلس اعتماد التعليم المستمر والتدريب (ACCET) في أبريل 2009، كتأكيد للالتزام بمعايير الجودة العالمية، ليصبح بذلك المعهد التدريبي الأول المعتمد في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

في ديسمبر 2014، وتم تجديد الاعتماد لمدة 5 سنوات أخرى انتهت في عام 2019 والتي تم تجديدها لمدة 5 سنوات اخرى تنتهي في 2024.


ويقدم المعهد برامج المهارات القيادية والإدارية وتكنولوجيا المعلومات، علاوة على وحدتين متخصصتين للتدريب في المشروعات الصغيرة والمتوسطة وفي الحوكمة.


كمؤسسة مسؤولة مجتمعياً، أطلق المعهد المصرفي المصري مبادرة عشان بكرة عام 2012، وهي مبادرة وطنية تحت رعاية البنك المركزي المصري في مجال التثقيف المالي وتطوير المنتجات والخدمات المالية التي تناسب الأطفال والشباب في مصر والشرق الأوسط.


وقام البنك المركزي المصري، برعاية برنامج المعهد، التدريب من اجل التوظيف، لتقديمة لكافة الطلاب بالجامعات الحكومية وعقد ندوات تعريفية بالتثقيف المالي بهدف تقليل الفجوة ما بين التعليم الأكاديمي وسوق العمل من خلال تدريب المشاركين على مجموعة من البرامج المتخصصة التي تؤهلهم للتخصص في مجالات محددة وفقا لمتطلبات سوق العمل المصرفي والمالي.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة