صورة من الحملة
صورة من الحملة


حملات مكثفة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 - 03:54 م

شدد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة من خلال حملات مكبرة ورادعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا وكافة التعديات فى المهد للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

 وأشار المحافظ إلى أن حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز «الدلنجات - أبو المطامير - المحمودية - حوش عيسي- بدر». 

اقرأ أيضا| «الداخلية»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 5428 سائقا بسبب «الكمامات»

أسفرت الحملات عن إزالة 8 حالات تعدي على مساحة 2165 م2 عبارة عن  إزالة 2 حالة تعدي بمساحة 1170 متر مربع عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية بقرية المسين بالدلنجات، كما تم فك شدة خشبية دور أول علوي بدون تصريح، و تنفيذ إزالة فورية في المهد تعدي على أرض زراعية بمساحة  400 م بنطاق الوحدة المحلية لقرية زاوية صقر بأبو المطامير عبارة محطة وقود بدون ترخيص.

وتم مصادرة تنكات الوقود، وتنفيذ إزالة في المهد بمساحة 380 م بقرية المسعده التابعة لقرية فيشا بالمحمودية عبارة عن سملات خرسانية، وإزالة 2 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة بنطاق قرية الكوم الأخضر بحوش عيسى بمساحة 131 متر عبارة عن عشش وغرف بالخشب، وإزالة 2 حالة تعدي في المهد بمساحة 84 متر مربع ببدر عبارة عن مبنى وحجرة مخالفة بدون ترخيص. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة