رئيس مدينة ملوي يتفقد مخرات السيول استعداداً لفصل الشتاء
رئيس مدينة ملوي يتفقد مخرات السيول استعداداً لفصل الشتاء


رئيس مدينة ملوي يتفقد مخرات السيول استعداداً لفصل الشتاء

وفاء صلاح

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 - 10:57 م

تفقد اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي، اليوم، أعمال تطهير مخرات السيول بالقرى، وذلك للتأكد من إزالة الحشائش والعوائق منها والوقوف على مدى صلاحيتها لتصريف المياه في حالة حدوث سيول أو أي أمطار خلال فصل الشتاء.

وقامت الحملة بالمرور على أعمال تمهيد رصف طريق كوم ماريا ـ دير البتول، وبرفقته علي عبدالظاهر مدير التخطيط بمركز ومدينة ملوي.

اقرأ أيضا|تواصل واستكمال أعمال التطوير للطرق بشرم الشيخ وتركيب أعمدة الإنارة

وأضاف رئيس المدينة، أن تنفيذ المشروعات يتم طبقًا للجدول الزمني الموضوع لها وبما يلبي الاحتياجات الضرورية للمواطنين، وكذا يحقق رؤية متكاملة بين جميع المشروعات.

وفى نفس ذات السياق، تم معاينة طريق دير ابوحنس ـ الشيخ عبادة، وكذلك تفقد أعمال رفع كفاءة وحدة طب الأسرة بالشيخ عبادة وذلك ضمن برنامج مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي وتطوير القرى الأكثر احتياجاً وتوفير كافة المرافق والخدمات الصحية والتعليمية والأنشطة الرياضية والثقافية.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بمراجعة كافة مخرات السيول وجميع الأماكن التي من المتوقع أن تتعرض لسيول مع التطهير الكامل للمخرات وإزالة أي عوائق تعترض وصول السيل للمجرى، مع ضرورة متابعة المشروعات الخدمية والاطمئنان على سير العمل وإعطاء دفعة للعمل بها، والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، خاصة بالقرى الأكثر احتياجاً للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة