صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


للوقوع في حبك.. جمل يعشق الزوج سماعها 

مي سيد

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 02:21 م

الكلام له تأثير قوي وإيجابي على أي علاقة عاطفية لأن الجميع يحتاج إلى كلمات تحفز على صعوبات الحياة، كما يحتاج دائما الزوج سماع كلام رومانسي وساحر من زوجته ليشعر باهتمامها وحبها له. 


وقد حدد متخصصون في عالم العلاقات العاطفية والموضة أكثر 5 جمل مؤثرة على الزوج يعشق سماعها من زوجته، ونقلها موقع «يوتي اند تبيس» المتخصص:


الغزل في مظهره العام 


الرجال مثل النساء يعشقون المدح وسماع كلام الغزل في مظهرهم الخارجي لذلك احرصي دائما أن تقولي له جمل غزل في مظهره الخارجي قبل الخروج من المنزل و أيضا وقت جلوسكم مع بعض بمفردكم .


أنا فخورة بك 


جميعنا نريد كلام يحفز علي صعوبات الحياة و يزيد ثقتنا في أنفسنا خصوصا الرجل الذي يقضي معظم وقته في العمل لذلك يجب دائما أن تؤكدين عليه بأنك فخورة بما يفعله من أجلك وأجل الأطفال بينكم.


مقدرة تعبك من أجلنا 


يشتاق الرجل إلى سماع كلمات تعبر عن الشكر والتقدير، فالرجل بطبيعته يسعد لسماع عبارات امتنان زوجته لما يفعله من أجلها.

 

أقرأ أيضًا| للزوجات..احذري تلك التصرفات من الزوج
  
  

أخذ رأيه


لا يوجد رجل يحب المرأة المستقلة القوية فهو يعشق المرأة الضعيفة معه دائما لذلك فيجب عليك أخذ رأيه في كل صغيرة وكبيرة؛ حيث يجعلكما هذا الكلام شركاء في جميع التصرفات وعلاقتكما الزوجية تصبح أقوى.


أعددت لك وجبة تحبها

 

كما جميع النساء تعلم أن الطريق إلى قلب الرجل معدته، فإنه ينصبح بإطلاق هذه العبارة بين الحين والآخر وبالتأكيد هي من العبارات الذي يعشقها الرجل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة