سونج
سونج


ألكسندر سونج: سعيد بوجودى فى مصر.. وميسى لاعب من كوكب آخر 

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 09:18 م

قال ألكسندر سونج نجم برشلونة وأرسنال السابق ولاعب أرتا سولار الجيبوتي الحالى خلال تصريحات له على قناة أون تايم سبورت "ان زيارته لمصر هى الثانية فى تاريخه".

وأضاف نجم نادي برشلونة وارسنال السابق انه سعيدا بتواجده فى مصر هذه المرة بعد الترحيب الجيد الذى تلقاه  فى مصر .

وحكى سونج موقف طريف له عندما كان لاعب صغير وقال"  اردت ان اشترى سيارة مثل الذى كان يمتلكها تيرى هنرى لاعب ارسنال السابق الا اننى بعد أسبوع لن استطيع تزويدها بالوقود.

وأضاف أن الثلاجة كانت فارغه ولا استطيع ان املائها بسبب الأموال الذى دفعتها فى الوقود"، والآن أساعد اللاعبين الصغار على عدم ارتكاب هذه الاخطاء مرة اخرى لقد تعلمت الكثير من هذه الواقعة .

وعن ميسى أكد سونج ان الارجنتينى ليونيل ميسى لاعب مختلف من خارج هذا الكوكب وأضاف نعم رونالد افضل لاعب فى العالم اما ميسى ليس من هذا العالم انه مختلف وينظر لرونالدو من الاعلى .

وأشار بأن ميسى بفعل أشياء غريبة فى الملعب ولا يمكن مقارنته بلاعب اخر انه يعطر الكثير لبرشلونة ويعلم ما الافضل له . وعندما كنت فى برشلونة كانت المباريات صعبه كنا نعطى الكرة لميسى ونحن نعرف ماذا سيفعل بها .


وتواجد سونج فى مصر على خلفيه تواجده مع فريقه ارتا سولار الجيبوتى والذى تعرض للهزيمة أمام المقاولون العرب بنتيجة 10/ 1 لمباراتى الذهاب والعودة للدور التمهيدى الأول لبطولة الكونفدرالية .

ويشرف سونج حاليا بالإضافة إلى اللعب مع ارتا سولار على فريق الناشئين . وكان سونج بلا فريق منذ مارس الماضي،بعدما رفض هو و8 لاعبين من زملائه الموافقة على استقطاع أجورهم في نادي سيون السويسري لدعم النادي بعد جائحة كورونا. 
 

خاص| سونج: محمد صلاح قادر على التتويج بلقب الأفضل في العالم

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة