المهندس محمد عبد الحكم رئيس شركة جنوب الدلتا
المهندس محمد عبد الحكم رئيس شركة جنوب الدلتا


رئيس جنوب الدلتا يشدد على ضرورة الانتهاء من ترميم غرف المحولات

محمد محمود

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 - 04:01 م


 
اجتمع، اليوم، المهندس محمد عبد الحكم رئيس شركة جنوب الدلتا لتوزبع الكهرباء مع العاملين بقطاع المشروعات بالشركة، بحضور المهندس  حسن البيلي النائب الفني والمهندسة صفاء عبدالغفار ئيس قطاع المتابعة، والمهندسة هناء الطحلاوى مدير عام الإدارة المدنية، ومجموعة من الموظفين بإدارة الأعمال المدنية.


وأكد عبد الحكم خلال الاجتماع على ضرورة متابعة الأعمال المدنية خطوة بخطوة لضمان تطبيق المواصفات الفنية الصحيحة اثناء التنفيذ.


كما شدد على ضرورة الانتهاء من ترميم غرف المحولات التي قد تسبب خطورة أثناء الظروف الجوية السيئة، مؤكدا على ضرورة المتابعة المستمرة لحالة مباني الشركة وتنفيذ أعمال الصيانة بصفة مستمرة لها من جميع النواحي سواء أعمال صحية أو دهانات او كهرباء، ودهان الأسطح وعزلها وتصريف مياه الأمطار.


كما اجتمع  أمس الأول مع السادة العاملين بمركز الإصدار بالشركة بحضور المحاسب عبدالبصير شملة النائب التجاري، والمهندس على سرحان رئيس قطاع النظم، والمحاسب متولى بخيت مدير عام مركز الإصدار ومجموعة من الموظفين بمركز الإصدار، وذلك من أجل الاطمئنان على سير العمل بداخل مركز الإصدار، حيث تم استعراض دورة الإصدار بداخل الشركة بداية من قراءة العدادات وأخذ صور القراءات عن طريق شركة شعاع ووصولها لمركز الإصدار بصفة دورية لمراجعتها للوقوف على القراءات الشاذة ولضمان صحة ودقة الفاتورة قبل اصدارها للمشتركين.

 

أقراأيضا||«كهرباء مصر العليا» تطالب بتنشيط لجان التحصيل ومراجعة العدادات بسوهاج


كما أوضح أن مركز الإصدار بالشركة هو مكان استراتيجي يجب أن يسير العمل به بكل دقة ونزاهة لضمان الحفاظ على مستحقات الشركة وأيضا الحفاظ على حقوق المشتركين بوجود إصدارات صحيحة ودقية.


كما أثنى على المجهود الواضح والملموس من كافة العاملين بداخل قطاعات الشركة المختلفة للنهوض بالشركة وجعلها في مصاف شركات التوزيع.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة