الاسماعيلية
الاسماعيلية


صور| رفع القمامة وتعديل أماكن تجميعها في حي ثالث بالإسماعيلية

محمد عبادي

الأحد، 13 ديسمبر 2020 - 08:24 م

وجه اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، رؤساء المراكز والمدن و الأحياء بشن حملات مستمرة للنظافة ورفع تجمعات القمامة ومتابعة كافة الخدمات.

 

وقامت أطقم حي ثالث اليوم السبت خلال فترتي العمل الصباحية والمسائية على تكثيف النظافة وتعديل عدد من نقاط أماكن تجمع القمامة ضمن التعديلات الجارية بخطط قطاع النظافه بالحي، حيث تم العمل على المربع حول الحديقة، كما تم العمل على المناطق الشارع الفاصل بين المنطقة التاسعة وأرض الجمعيات والمنطقة المجاورة للنادي النوبي ودوران نزل الشباب والغرفة الموجودة عند نادي البلدية ودوران شارع أبو الهول أمام شركة الكهرباء وصناديق شارع خلف نادي الكهرباء و صناديق خلف مدرسة المعدات الثقيلة وتجمع الدواجن وسمايل إضافة إلى المنطقة في محيط جراج الحي.

 

فيما تم رفع صندوق شارع القماش ونقله للجهة المقابلة بعد دراسة الموقف بناء على شكوى مقدمة من سكان المنطقة للعميد عادل الألفي رئيس الحي، إضافة إلى رفع الصناديق أمام منطقة الـ 500 وحده تجاه الطريق الدائري بعد الدراسة بناء على شكوى من الأهالي.

 

بينما عملت الأطقم على ازالة تراكم بنهاية سور معهد " آل نوح " بشارع شبين الكوم. على الجانب الأخر، تسلم الحي عدد من "عربات القمامة" اليدوية والتي سيتم تسليمها للأطقم ضمن احلال وتجديد أدوات العمالة لرفع اداء الأطقم.

اقرأ ايضا|محافظ الإسماعيلية: رفع كفاءة ورصف شوارع بـ65 مليون جنيه

الاسماعيلة

الاسماعيلية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة