صورة موضوعية
صورة موضوعية


«القاهرة» تستجيب لشكوى مواطن وتنقذ الطلاب من «حفرة ١٢ مترا»

محمود كساب

الخميس، 24 ديسمبر 2020 - 02:25 ص

استجابت محافظة القاهرة، لشكوى مواطن يعيش بحدائق المعادي، ذكر فيها وجود حفرة بعمق 12 مترا تابعة لشركة المياه والصرف الصحى أمام بوابة مدرسة حدائق المعادى التجريبة مباشرة.

وأوضح أن الحفرة لا يحيطها أى حواجز أو كردون لحماية المارة والأطفال وطلبة المدرسة والمدارس المحيطة، حيث إن المدرسة تشمل جميع المراحل من رياض أطفال وحتى ثانوى عام، وبها ما يقارب 3000 طالب ويحيطها ايضا عدة مدارس أخرى.

ومع وصول الشكوى للمهندسة جيهان عبدالمنعم نائب المحافظ، وجهت المهندس عادل عبد الظاهر رئيس حى المعادى بسرعة التعامل ومتابعة تنفيذ الاعمال المطلوبة طبقا لما تم الاتفاق عليه مع شركة المياه والصرف الصحى بالقاهرة واتخاذ جميع الاجراء اللازمة والتواصل مع الجهات المعنية بهذا الشأن للوصول إلى حل فورى وسريع.

وبالفعل تم تحرك حى المعادى بقيادة المهندس عادل عبد الظاهر، وتواصلت نائب المحافظ مع رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب، فتم بحضور شركة المقاولات التابعة لشركة المياه ووصول الاوناش والمعدات فى موقع الشكوى وتم احضار الاغطية الخرسانية.

وصرحت بأنه تم بالفعل صب خرسانات التغطيه ورفعها على البيارة، مؤكدة أن الأعمال تجرى على قدم وساق دون توقف بمتابعة مباشرة وتوجيه مباشر حتى منتصف الليل للتأكد من انتهاء المهمة على الوجه الاكمل وللاطمئنان على سلامة الطلبة والحفاظ عليهم وعلى مواطنى المنطقة المحيطة.

اقرأ أيضا

اسمه على أشهر شوارع شبرا.. من هو جد «صلاح جاهين»؟
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة