صورة موضوعية
صورة موضوعية


الصبغة أم الحنة.. نصيحة مهمة للعروس قبل زفافها 

مي سيد

السبت، 09 يناير 2021 - 05:42 م

تحاول العروس للوصول لأفضل ما لديها يوم زفافها لتصبح أجمل عروسة، و من أساسيات مظاهر الجمال لدى العروس هو لون  شعرها ، لذلك ننشر لك أفضل الطرق لصبغ الشعر مع الاختيار المناسب.


 أكد موقع " بيوتي اند تيبس" المتخصص في عالم الموضة و الأزياء أن من الأخطاء الشائعة التي تقع فيها العروس هي تجربة الأشياء الجديدة قبل الزفاف بوقت قصير خصوصا عندما  يتعلق الأمر بلون الشعر فيجب أن تقومي بصبغ الشعر بفترة مناسبة حتى تتمكني من تصحيح الأخطاء في اختيار اللون  .


و أضاف الموقع أن عند اختيار لون صبغة الشعر، يجب أن تختاري اللون المناسب للون بشرتك مع لون العيون و يمكنك استشارة خبراء التجميل في ذلك .


أما عن اختيار طرق صبغة الشعر يقول الموقع، إن العديد من النساء يحترن بين أن تقوم بالطرق العادية والطبيعية مثل الحناء أو من الطرق الصناعية مثل الصبغة، ونصح الموقع أن الحناء الطبيعية هي من أفضل الطرق لصبغ الشعر بدون أي ضرر لكن يجب اختيار الحناء بدون  إضافية أي مواد كيميائية، و للأسف في ذلك الوقت يصبح إمكانية اختيار لون لشعر محددا لأن الحناء تقتصر ألوانها بين الأسود و الأحمر لذلك يمكن للعروس استخدام الصبغة و لكن مع التأكد من  أنها متكونة من مواد طبيعية و القليل من الأمونيا أو خالية نهائيا من الأمونيا.
 
اقرأ أيضا..  للعروسة.. الزيت والسكر لنعومة الجسم 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة