حميد أحداد
حميد أحداد


تدريبات تأهيلية لأحداد وفتحي في مران الزمالك

محمد عادل سالم

الأحد، 10 يناير 2021 - 04:31 م

خاض الثنائي حميد أحداد ومصطفى فتحي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية بصالة الجيمانزيوم، على هامش مران الفريق المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

 

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو منح الثنائي راحة من المران الجماعي والاكتفاء بالمران التأهيلي.

 

جدير بالذكر الفريق انتصر على طلائع الجيش بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على استاد السويس، بالدوري الممتاز.

 

يذكر أن الفريق افتتح مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف، وانتصر على طلائع الجيش بثلاثية دون رد.

 

وفي سياق آخر كثف مسئولو الزمالك جهودهم من أجل التعاقد رسميا مع أسامة جلال مدافع إنبى والمنتخب الأوليمبى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لدعم خط الدفاع.

 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن مسئولى إنبى طلبوا الحصول على 15 مليون جنيه وخدمات مصطفى فتحي نظير التفريط فى خدمات أسامة جلال للقلعة البيضاء.

 

ويحاول مسئولو الزمالك تخفيض المقابل المادي المطلوب إلى 10أو 12 مليونا على أقصى تقدير مع الموافقة على إعارة مصطفى فتحي للفريق البترولي.

 

وفي سياق متصل زف المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك بشري سارة لمهاجم ميت عقبة بعد إصراره على خوض تجربة الاحتراف خلال الفترة الحالية، بعد تلقيه لأكثر من عرض.

 

وقال  عصام سالم المتحدث الإعلامي لنادى الزمالك، أن النادي وافق على احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق في صفوف سانت إيتان الفرنسي خلال ساعات.

 

وقال سالم في تصريحات له: "خلال ساعات سوف يعلن الزمالك موافقته على احتراف مصطفى محمد في صفوف سانت ايتان الفرنسي، كل الطرق تؤدى لذلك".

 

وتابع عصام سالم: "مصطفى محمد مصمم على الاحتراف والزمالك ينتظر رتوش بسيطة من الفريق الفرنسي من أجل إنهاء الصفقة بشكل رسمي وإعلان القرار".

 

اقرأ أيضا : بعد إصراره على الرحيل.. الزمالك يحسم موقف مصطفى محمد

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة