صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أكل «مشيمة» الجنين تساعد على الشفاء سريعا بعد الولادة

إيهاب المليجي

الإثنين، 01 فبراير 2021 - 06:25 م

تناولت سيدة بريطانية، مشيمة جنينها، وذلك عقب ولادتها ظنا منها أنها ستساعدها علي التعافي بطريقة سريعة، بحسب ما نشره موقع "مايو كلينك"، وتلك ليست المرة الأولي لها.

وحسب ما ذكر في طرق تحضير المشيمة أما تبخيرها وتجفيفها أو معالجاتها وهي نيئة، كما عرف عن بعض الأشخاص تناولهم للمشيمة نيئة أو مطبوخة أو مضافة إلى العصائر أو المستخلصات السائلة.

ووفقا لموقع "مترو" فإن سيدة تدعى "كيترينا هيل" وتبلغ من العمر 27 عاما قالت إنه عند إنجاب طفلها الأول أحضرت مشيمتها إلى المنزل وقامت بطهيها مع الفلفل حار، مشيرة إلى أن مذاق ذلك "للحم" بدا جافا نوعا ما.

وذلك قررت عقب ولادة طفلتلها الثانية، أن تكون أكثر إبداعًا في طهيها، فجمدت تلك القطعة من اللحم التي تزن عادة نصف كليو غرام لعدة أيام في ثلاجتها. .

وبعد ذلك قامت بعملها كوجبة "بوريتو" مع القشدة الحامضة والجبن المنشور لتحضير مشيمة بوريتو كاملة مع الكريمة الحامضة والجبن المبشور، لتزعم أنها قامت بعمل  وجبة رائعة للغاية.

وعن سبب تناولها لتلك الوجبة غير المألوفة، أجابت: " قرأت تجارب واقعية عبر الإنترنت من سيدات زعمن تناول المشيمة، ليؤكدن أنهن استطعن التعافي بشكل أسرع، ولقد حدث معي الأمر ذاته إذ أنني تعافيت بشكل رائع وملحوظ منذ أكلها، ودب في جسدي النشاط، وشعرت بالرضا عن نفسي لأنني عدت بسرعة إلى القيام بالأعمال التي كنت أمارسها قبل الحمل والولادة".

اقرأ أيضا| تقديم البشر قرابين للبحث عن كنوز الأرض


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة