حازم الحديدى
لمبه حمرا
حازم الحديدي
الخميس، 04 فبراير 2021 - 07:06 م
لم أحب مجلس النواب قط كما أحببته الإثنين الماضى، ولم أشعر قط أنه يعبر بحق عن الشعب كما شعرت، ولم أفرح فى وزير قط مثل فرحتى فى "زنقة" الدكتور معيط وزير المالية أمام المجلس وهو يتحدث عن اختراعاته الضريبية، ولم يكن ينقص هذه الجلسة التاريخية سوى الانقضاض على معيط بعد اعترافه المفزع بزيادة الضرائب بنسبة تقترب من ٣٠٠٪ (كانت الحصيلة ٢٥٣ مليارا عام ٢٠١٥ ووصلت إلى ٨٦٢ مليارا عام ٢٠٢٠).
وهو اعتراف يتوجب معه تذكير الدكتور بأن وزارة المالية ليست وزارة لسفك الفلوس ومص الجيوب وإفلاس، واحدة واحدة علينا يا دكتور ربنا ما يرميك فى ضيقة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة








أحمد هاشم يكتب: أفاعي «الإخوان» «17»
الأمين العام الجديد للجامعة العربية
استراحة أبو الغيط !
الجامعة العربية والتحديات الصعبة!
من النووى الإيرانى.. إلى «فول الصويا»!!
النقطة الحصينة
لمصر .. والمنتخب الوطنى
منظمات فاجرة ! «2»
لاعبون لا يعرفون الاستسلام!