حازم الحديدى
لمبه حمرا
حازم الحديدي
السبت، 06 فبراير 2021 - 06:53 م
أعرف أنه لن يفوز فى مباراة الاثنين، ومع ذلك لن ألومه على الخسارة وانما سألتمس له ألف عذر، فهو يواجه واحدا من أهم وأعرق اندية العالم، يواجه فريقا كبيرا لا يتحدث إلا لغة الفوز ولا ينام إلا فى أحضان البطولات، وأدرك تماما ان هذا لا يعنى الاستسلام والتسليم بأمر الهزيمة وإنما عليه أن يكافح ويقاتل حتى آخر ثانية فى المباراة، عله يستطيع أن يفعلها ويفوز على النادى الأهلى نادى القرن، كان الله فى عون بايرن ميونخ.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة








أحمد هاشم يكتب: أفاعي «الإخوان» «17»
الأمين العام الجديد للجامعة العربية
استراحة أبو الغيط !
الجامعة العربية والتحديات الصعبة!
من النووى الإيرانى.. إلى «فول الصويا»!!
النقطة الحصينة
لمصر .. والمنتخب الوطنى
منظمات فاجرة ! «2»
لاعبون لا يعرفون الاستسلام!