مجلس النواب
مجلس النواب


نائبه تطالب وزير الاتصالات بحل مشاكل القطاع بمحافظة أسوان

حسام صدقة

الأحد، 07 فبراير 2021 - 02:17 م

علّقت النائبة ريهام عبد النبي، عضو مجلس النواب عن محافظة أسوان، علي بيان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، الدكتور عمرو طلعت، الذي ألقاه أمام الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الأحد، قائلة ، إن هناك مشاكل للعاملين بقطاع الاتصالات فى محافظه أسوان والتي تتمثل في عدم حصول العاملين المعينين بعد تاريخ ٢٠٠٣ على  البدل النقدي وبدل الإقامة.

إقرأ أيضا : تمهيدا لبدء اجتماعاته ..النواب يناقش لائحة الشيوخ اليوم

وأضافت «عبد النبي» في كلمتها بالجلسة العامة ، أن عمال وموظفي الهيئة القومية للبريد بمحافظة  أسوان يستغيثون من عدم صرف بدل الوجبة منذ شهر نوفمبر ٢٠١٩ على الرغم من حصولهم علي أحكام قضائية واجبة النفاذ تمكنهم من صرف مستحقاتهم، مشيرة إلى عدم تطبيق لائحة العاملين وهيكله الأجور الجديد إلا لصالح الإدارة العليا وتم تطبيقها منذ عام ٢٠١٧ بأثر رجعى لصالحهم منذ عام 2015.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى عدم توفير الكابلات اللازمة لإزالة الأعطال والتركيبات الجديدة مما يؤدي إلى توسيع قائمه الانتظار لمن يطلبون الخدمة.
 
وتساءلت عضو مجلس النواب ، قائلة : «لماذا لا يتم تطوير مكتب البريد بقري ومركز إدفو؟ وأيضاً توسعه مكتب بريد المساكن الشعبية بمدنية إدفو وتحسين الشبكات بهذا المكتب وذلك لتجويد الخدمة نظراً لتوسع نطاق الخدمة فى هذه المكاتب» .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة