خبراء هيئة الأرصاد الجوية
خبراء هيئة الأرصاد الجوية


شبورة ونشاط للرياح.. خريطة الظواهر الجوية من الاثنين للسبت

إنجي خليفة

الأحد، 07 فبراير 2021 - 02:46 م

حصلت «بوابة أخبار اليوم» على خريطة الظواهر الجوية المتوقعة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية خلال الأيام القادمة بداية من الاثنين 8 فبراير حتى السبت 13 فبراير.

وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية أنه اعتبارًا من الاثنين إلى الجمعة 12 فبراير يشهد الطقس استقرار في الأحوال الجوية وارتفاع في درجات الحرارة بحوالى 4 - 5 درجات ليسود طقس دافيء نهارا بارد ليلًا.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تعاود درجات الحرارة الانخفاض يوم السبت المقبل 13 فبراير، حيث تنخفض درجات الحرارة بحوالي 4-5 درجات ليسود طقس مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا.


 الاثنين 8 فبراير 

شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى القاهرة والوجة البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. 

ونشاط لحركة الرياح على مناطق من السواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والاتربة على غرب البلاد .

 

الثلاثاء 9 فبراير 
شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجة البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. 

 

الأربعاء 10 فبراير
 شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. 

 

 الخميس 11 فبراير 

شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجة البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

 

الجمعة 12 فبراير 
شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المانية المؤدية من والى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط لحركة الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

 

 السبت 13 فبراير 
انخفاض في درجات الحراره بحوالي 4-5 درجات ليسود طقس مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد ونشاط لحركة الرياح على مناطق من جنوب سيناء.

اقرأ أيضًا |انخفاض 5 درجات.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل طقس الأسبوع

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة