جوشوا كيميتش لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم
جوشوا كيميتش لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم


كيميتش لاعب بايرن ميونيخ: لا يمكن التقليل من الأهلي فهو بطل قارته

وكالات

الأحد، 07 فبراير 2021 - 03:32 م

 أكد جوشوا كيميتش لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، أنه لا مجال للتقليل من فريق النادي الأهلي؛ نظرا لكونه بطلا لقارته، مشيرا إلى أن الفريق يحترم الخصم أيا كان من أجل تفادي المفاجآت.

وقال كيميتش - في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بايرن ميونيخ والأهلي المقرر لها غدا في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية - "نعرف أن الأهلي فريق قوي وصلب في أفريقيا، لكن بايرن ميونيخ فريق كبير.. يقولون أن الأهلي هو بايرن ميونيخ مصر.. لا يمكن التقليل منه، فهو بطل قارته، لا نقلل أبدا من أي خصم، سنكون جاهزين حتى لا يكون هناك أي مفاجآت من الأهلي".

وأضاف: "الأمور لم تكن بالشكل المطلوب في رحلتنا لقطر، لم نستطع التدرب، لكن لدنيا فرصة للتدرب اليوم قبل مباراة الأهلي، تلك ليست مبررات أو عذرا.. نعيش أوقاتا استثنائية في العالم، تمكنا من النوم قليلا في الرحلة، والآن سندخل أجواء المنافسة".

وتابع: "سندخل المباراة المقبلة بكل قوة.. كنت دائما أقول إنني ألعب في مركز رقم 6 وهذا يساعد الفريق، من الجميل جدا أن أسمع حديث جيد عن مستواي، لدينا مباراتين قادمتين نتمنى تحقيق أمور جيدة.. لم يتوفر لنا ما يكفي من الوقت لدراسة الأهلي بشكل كامل، لدينا مزيد من الوقت الآن، كان تركيزنا في المباراة الأخيرة في الدوري، لكن حاليا نستطيع دراسة الأهلي بالشكل الجيد، وقبل أن نتحدث عن النهائي يجب تجاوز الأهلي في نصف النهائي، لدينا حماسا كبيرا لتخطي نصف النهائي لكتابة تاريخ جديد والفوز بالسداسية".

واختتم قائلا: "الأجواء ممتازة داخل الفريق، نحن نتحسن كثيرا خاصة على مستوى النتائج.. مطالبون باللعب بشكل قوي لكي نفوز باللقب في النهاية.. حصلنا على راحة قليلة في فترة الشتاء، والفريق جاهز وكامل للفترة المقبلة، ولا يوجد لدينا أي أعذار خلال تلك البطولة، ورغم بعض التعديلات في الفترة الأخيرة إلا أننا حققنا الانتصارات، ولا يمكن أن يكون لدينا أي مبررات لعدم اللعب بشكل جيد".
 

اقرأ أيضا| ناقد رياضي يكشف نقطة ضعف بايرن ميونيخ قبل مواجهة الأهلي

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة