توزيع مواد غذائية وبطاطين ببني سويف
توزيع مواد غذائية وبطاطين ببني سويف


توزيع مواد غذائية وبطاطين على الأسر الأولى بالرعاية في بني سويف

حمدي علي

الخميس، 18 فبراير 2021 - 04:22 م

نظمت محافظة بني سويف، قافلة للمساعدات الغذائية والعينية، شملت كراتين مواد غذائية وبطاطين، ولحوم، تم توفيرها بالتعاون بين مؤسسات المجتمع المدني، ومديرية التضامن الاجتماعي.


وأوضحت إحسان أبوزيد مدير التضامن الاجتماعي، أن القافلة شملت توفير الدعم للأسر الأولى بالرعاية، خاصة في ظل الظروف الحالية وموسم الشتاء، وتضمنت توزيع 5 آلاف بطانية و2000 كرتونة غذائية، ولحوم 10 عجول، بجانب تنظيم قافلة طبية لعلاج أمراض العيون، وعمل نظارات طبية للمستحقين، فضلاً عن توفير بعض مستلزمات الزفاف لـ10 فتيات من تلك الأسر.

اقرأ أيضا

تحرير 32 محضرا في حملة لمراقبة الأغذية بصحة بني سويف

وتفقد الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، المساعدات التي جرى اصطفافها على سيارات نقل أمام مبنى ديوان عام المحافظة، ليجري توزيعها عن طريق مجموعة من الجمعيات الأهلية المشهرة، وتحت إشراف مديرية التضامن، وبالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية.

وأثنى المحافظ، على الدور الذي تقوم بها مؤسسات المجتمع المدني، والجمعيات الأهلية خلال الفترة الحالية الاستثنائية التي تمر بها البلاد، من خلال المشاركة في دعم الجهود التى تقوم بها كافة الوزارات والهيئات في توفير حياة كريمة للمواطنين بمختلف المحافظات، خاصة في ظل التعاون لمواجهة آثار تداعيات فيروس كورونا على كافة فئات المجتمع.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة