خالد سرحان
خالد سرحان


خالد سرحان بين «المداح» و«اللى ملوش كبير»

أحمد السنوسي

الإثنين، 22 فبراير 2021 - 01:44 م

يعيش النجم خالد سرحان حالة من النشاط الفني المكثف، حيث بدأ تصوير مسلسل «المداح » مع النجم حمادة هلال، والمقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية في المارثون الرمضاني المقبل.

وكشف سرحان أنه يجسد شخصية تدعى «حسن» في مسلسل «المداح» وهو شقيق «صابر» حمادة هلال؛ أبناء الشيخ "سلام" أحمد بدير، ووالدته الفنانة القديرة حنان سليمان، مضيفًا، أنه بدأ تصوير أولى مشاهده في العمل والتي جمعته مع النجم حمادة هلال وآخرين .

واستكمل سرحان، أن صناع العمل قاموا بوضع جدول زمني، بزيادة معدل أيام التصوير داخل البلاتو، وذلك من أجل تسليم جزء كبير من عدد حلقات العمل الأولى للجهة المنتجة، فى أقرب وقت ممكن للحاق بالسباق الرمضاني المقبل.

وأوضح سرحان، أن أحداث مسلسل «المداح» تدور حول الروحانيات والإبتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح وغيرها.

جدير بالذكر بأن مسلسل «المداح» بطولة النجم حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وعلي صعيد أخر أستأنف النجم خالد سرحان، تصوير مشاهده داخل أحداث مسلسل «اللي ملوش كبير» للنجمة ياسمين عبد العزيز؛ والمقرر عرضة على أحد القنوات الفضائية في المارثون الرمضاني المقبل.

وأكد سرحان، أنه يجسد شخصية تدعى «رفعت الدهبي» حيث تجمعة أغلب مشاهدة مع كل من النجم خالد الصاوي وأحمد العوضي، في إطار من الإثارة والتشويق مضيفًا.

ويشار بأن تدور أحداث مسلسل «اللى ملوش كبير » حول «غزل» والذى تجسد هذه الشخصية النجمة ياسمين عبد العزيز، بأن تتزوج من رجلاً مسنًا والذي يكبرها في العمر بمراحل، وتدخل في صراع مع والدها بسبب قسوته عليها، وتتوالى الأحداث فى إطار درامي مشوق وغيرها.

مسلسل «اللى ملوش كبير» بطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وأحمد عبد الله محمود، وأحمد سعيد عبد الغني، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، عايدة رياض، فتوح أحمد ، كريم عبد الخالق وآخرين، وعدد كبير من النجوم الشباب وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

يذكر أن النجم خالد سرحان، انتهى مؤخرًا من تسجيل أغنية تتر مسلسلة الإذاعي الجديد "بيني وبينك"، حيث شارك خالد في غناء تتر الأغنية بمشاركة الفنانة نشوى مصطفى، وتحمل الأغنية إسم العمل، وهى من كلمات أحمد شوقي، وألحان وتوزيع أكرم عادل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة