حازم الحديدي
لمبه حمرا
حازم الحديدي
السبت، 27 فبراير 2021 - 06:34 م
أتعجب من ظلم الناس للحكومة وأندهش من شكواهم المستمرة منها واسأل نفسي، ما المشكلة أن تفرض عليهم ضريبة عقارية وما الأزمة أن تكملها بغرامات للتصالح وما المعضلة أن تختمها برسوم للشهر العقاري وما الغريب أن تكمل الرباعية بسبب لم يولد بعد، لماذا هذه التلاكيك أيها الناس، ولماذا تظلمون الحكومة رغم أنها لا تنام بسببكم ولا تفكر إلا بكم.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة








أحمد هاشم يكتب: أفاعي «الإخوان» «17»
الأمين العام الجديد للجامعة العربية
استراحة أبو الغيط !
الجامعة العربية والتحديات الصعبة!
من النووى الإيرانى.. إلى «فول الصويا»!!
النقطة الحصينة
لمصر .. والمنتخب الوطنى
منظمات فاجرة ! «2»
لاعبون لا يعرفون الاستسلام!