جمال الزهيري
جمال الزهيري


الإشارة حمرا

مواهب تأكل نفسها!! 

جمال الزهيري

الجمعة، 05 مارس 2021 - 08:41 م

- عندما قرر النادى الأهلى استعادة محمود كهربا ما كان يفكر لحظة ان كل هذا سيحدث.. كهربا لعيب بجد ومهارى ولكن المهارة والحرفنة ليست كل حاجة بالتأكيد بل الأهم منها الالتزام والانضباط الذى يضاعف من حجم الانجاز الذى يمكن أن يحققه اللاعب عبر مشواره وكم من موهوب ذهب إلى عالم النسيان بعد أن اختار السير فى سكة الندامة وكم من نصف موهوب واصل مشواره الناجح وسار فى سكة السلامة. هذا باختصار ملخص تعليقى على آخر أزمات اللاعب محمود كهربا والتى لم تكن الأولى فى مسلسل أزماته ويبدو أنها لن تكون الاخيرة لأن قرار اللاعب بيده وليس بيد أى انسان آخر أو جهة أخرى فهو الذى يحدد مصيره ومشواره. وهاهو كهربا يكرر اخطاءه التى لاداعى لها.. كهربا موهبة كروية تأكل نفسها.. للأسف الشديد.. وهى ظاهرة تتكرر كثيرا!!

- حكايات وأزمات الزمالك التى يتم تصديرها فى الآونة الأخيرة للجنة إدارة الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز لاتنتهى.. واغربها حكاية شيكابالا ومستحقات نادى سبورتنج لشبونة وأيضا اشيمبونج التى كم سمعنا انها انتهت إلى غير رجعة وأن الأمور تمام التمام وأن موقف الزمالك القانونى فيهما سليم حتى فوجئنا مؤخرا أن الزمالك خسر القضيتين وعليه أن يدفع آلاف الدولارات أو ملايين الجنيهات لوضع نهاية لهما. الظاهر ان الحكاية أصبحت تحتاج "سعيد أزمات" الذى تألق فى فيلم بوحة مع الفنان محمد سعد.

- افرجت الشرطة الكتالونية عن بارتوميو رئيس برشلونة السابق و3 مسئولين سابقين فى نادى برشلونة فى قضية وسائل التواصل الاجتماعى المعروفة باسم "Barca Gate"، حيث قام مجلس الإدارة السابق باستئجار شركة لتوجيه الرأى العام لصالحهم ومهاجمة بعض أساطير النادى وعلى رأسهم، تشافى. هذه القضية تشير بأصابع الاتهام لكثير من مسئولى الأندية يرتكبون نفس الجريمة وعليك عزيزى القارئ ان تفتش عنهم وعن لجانهم الالكترونية التى يعيثون بها فسادا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة