برج الجدي
برج الجدي


برج الجدي اليوم.. الفلك يمنحك روح التجديد في علاقاتك العاطفية

أمنية شاكر

الثلاثاء، 09 مارس 2021 - 10:39 ص

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الجدي ليوم 9 مارس 2021، بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل.

اقرأ أيضا

برج «الجدي» اليوم... لا بأس من بعض الجنون والحماسة

وينضم برج الجدين إلى مواليد الفترة (من 22/12 إلى 20/1)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

برج الجدي على الصعيد المهني:

تجنّب إثارة الشكوك وانتبه الى العيون التي قد تسلط عليك، واحذر المخالفة وتجنّب الجدال والانفعال، فكّر في القيام بمشروع مهني.

برج الجدي على الصعيد العاطفي:

فى حياتك العاطفية عليك أن تدخل روح التجديد قليلًا ببعض الخطوات البسيطة التى قد يكون لها أثر كبير، لا تنجرف فى علاقات صداقة غير مناسبة لك و مصارحة الحبيب بكل شئ إذا كنت مرتبط من أهم أمور توطيد العلاقة.

برج الجدي على الصعيد الصحي:

انتبه لكل ما يقدم لك من أطعمة، وتجنب تلك التي تحتوي على مواد دسمة وخاصتاً اذا كنت تعتمد نظامي غذائي، ويبدو أنك مهمل لشرب العصائر الطبيعة، هي مفيدة جداً للبشرة حاول أن لا تتجنبها.

ويعتبر الجدي من الأبراج الترابية، والكلاسيكية والطموحة للغاية، ويعد مواليد أبراج «برج العذراء، و برج الثور، وبرج الحوت»، من المتوافقين مع برج الجدي، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الأسد، وبرج الجوزاء، وبرج القوس».

ويتميز برج الجدي، أنه شخص عقلاني ودبلوماسي، ويتسم أصحاب برج الجدي بأنهم يحبون العمل، وهو من الأبراج الهادئة التي لا تفضل العصبية، ومواليد برج الجدي من الشخصيات الحنونة والمخلصة بشكل كبير.

وتتمثل عيوب برج الجدي، في أنه من الأبراج التقليدية التي لا تحب التجديد والمغامرة، ويعتبر برج الجدي من الأبراج الغير عاطفية، فهو ينظر للأمور بعقلانية تامه، وينظر لبرج الجدي على أنه شخصية رتيبة ومملة، فبرج الجدي من الأبراج الغير مرنة في التعامل مع الاخرين ، فهو يتشبث بآرائه بشكل كبير.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة