صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


وثائق استخباراتية.. هتلر أوهم العالم بالانتحار واختفى بمكان سري

مي سيد

الأربعاء، 10 مارس 2021 - 06:49 م

 

مازالت حياة وأسرار أدولف هتلر تثير شغف الكثيرين هذا الرجل الذي تسبب في كتابة تاريخ النازية، لذلك نشرت صحيفة ذا صن موضوعًا حول فيلا في جزر الكناري وراها قصة ربما تكون حقيقية أو مجرد شائعات  لهتلر.


نشرت الصحيفة صور لفيلا في جزر الكناري يقول الشائعات التي طاردت الزعيم النازي أدولف هتلر أنه أجرى فيها عملية جراحية للتجميل لتغير ملامحه حتى يستطيع الهروب من الأحكام القضائية التي وقعت عليه بسبب جرائم الحرب المروعة التي ارتكبوها و يعيش حياة جديدة بشكل جديد في أمريكا الجنوبية.


وأكدت الصحيفة أن وثائق المخابرات البريطانية السرية أكدت أن هتلر سافر من برلين في 29 أبريل 1945، وظهر بجانب زوجته إيفا براون داخل طائرة بعد ما شاع خبر أنه أطلق النار على نفسه حتى يقتنع الناس والحكومات بأنه مات كنوع من الهروب السري.

اقرأ أيضا| أسرار من حياة هتلر.. تجميل الأنف وتشريح الرأس والبيجاما


وأوضحت الصحيفة أنه تم بناء تلك الفيلا لاستخدامها كمستشفي لهتلر لإجراء عمليات تجميل لتغيير ملامحه حتى يستطيع أن يعيش في مكان آخر بأمان في أمريكا الجنوبية حسب الشائعات في تلك الوقت.

وأشارت الصحيفة أن يوجد داخل الفيلا التي وصفتها  بالمخبأ المخيف غرفة بيضاء تشبه تمامًا غرفة العمليات التي كان من الممكن استخدامها في الجراحة التجميلية لهتلر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة