نائب محافظ الجيزة
نائب محافظ الجيزة


نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال المشروع القومي لتبطين الترع

محمد وحيد

الخميس، 11 مارس 2021 - 05:25 م


أجرى السيد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، جولة ميدانية لتفقد المشروع القومي لتبطين الترع ويرافقه محمد عبدالراضي رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر تفقد نائب المحافظ، عددًا من الترع الجاري العمل في تبطينها بنطاق مركز ومدينة منشأة القناطر.

وجاء ذلك، ضمن المشروع القومي لتأهيل وتبطين الترع الذي يهدف إلى الترشيد وتقليل الفاقد من المياه التي يتم هدرها في الشبكة المائية ويقضي علي مشكلات نقص المياه وشكاوى المزارعين وتوصيل المياه الي نهايات الترع وتوفير فرص عمل للشباب.

وتفقد نائب المحافظ، مشروع تبطين وتأهيل ترعه محمود خليل بقرية برقاش كما تفقد نائب المحافظ الوحدة المحلية لقرية برقاش والوحدة المحلية لقرية نكلا وطريق المنصورية وشارع جمال عبدالناصر بنطاق مدينة منشأة القناطر لمتابعة الحالة العامة للنظافة والأشغالات وللوقوف على مستوى الخدمات المؤداه لأهالي المدينة والتعرف على أحتياجاتهم على الطبيعة ومتابعة أعمال النظافه والوقوف على مستوى الخدمات.


وشدد على رئيس المدينة الاهتمام بأعمال النظافة والتجميل ورفع المخلفات والقمامة والإشغالات بشوارع المدينة أولا بأول، وتم تفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس مدينة منشأة القناطر لمتابعة العمل داخل المركز ودورة العمل المميكنة التي تبدأ بتقديم الطلبات للحصول على الموافقات في أطار جهود المحافظة لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين ولضمان سرعة وشفافية وكفاءة العمل الحكومية والتوافق مع توجه الدولة للتحول الرقمي وتبسيط الإجراءات.

 

وفي نفس السياق، وجه نائب المحافظ بالأسراع في معدلات الإنجاز مع العمل في تقديم كافه سبل الدعم والتسهيلات اللازمة مع المواطنين الراغبين في التصالح.


كما اجتمع نائب المحافظ برؤساء الوحدات المحلية بمركز منشأة القناطر، لمناقشة آليات العمل خلال المرحلة القادمة بناءا على توجيهات اللواء المحافظ، ووجه نائب المحافظ بالمتابعة الميدانية لرفع تجمعات القمامة ورفع الأشغالات أول بأول ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق الوحدات المحلية.


أشار نائب المحافظ، إلى ضرورة بذل المزيد من المجهودات والإخلاص في العمل والأصرار للإرتقاء بمستوى مختلف الخدمات بنطاق الوحدات المحلية من أجل تحقيق أمال المواطنين.
 

اقرأ أيضا

رئيس مركز البدرشين يتابع أعمال تطوير ورصف طريق سقارة السياحي | صور

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة