وزيرة الصناعة خلال جولة بالقليوبية
وزيرة الصناعة خلال جولة بالقليوبية


خلال جولة بالقليوبية

وزيرة الصناعة: نسعى لتغطية احتياجات السوق المحلي وتوفير فرص عمل 

أحمد عبدالفتاح- وائل المزيكي

الخميس، 18 مارس 2021 - 01:14 م

أكدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، حرص الوزارة على النهوض بمختلف القطاعات الصناعية لتغطية احتياجات السوق المحلي وتوفير فرص العمل اللائقة والمنتجة والتصدير للأسواق الإقليمية والعالمية. 

وأشارت إلى أن الوزارة لا تدخر جهداً في مد جسور التواصل مع كافة المنشآت الصناعية والإنتاجية المنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية وتقديم كافة أوجه الدعم لتنميتها والارتقاء بجودة منتجاتها بهدف تعزيز قدرتها التنافسية وزيادة القيمة المضافة للمنتج المصري. 


جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قامت بها الوزيرة صباح اليوم يرافقها اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بعدد من المصانع بمنطقة الشروق الصناعية  بالخانكة بمحافظة القليوبية

وشارك في الجولة اللواء محمد الزلاط رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية والمهندس محمود محرز رئيس شركة القاهرة للاستثمار الصناعي والعمراني وحاتم العشري مستشار الوزيرة للاتصال المؤسسي والمهندس محمد أنور رئيس الجهاز التنفيذي للمشروعات الصناعية إلى جانب عدد من قيادات محافظة القليوبية.

وقالت جامع أن الوزارة حريصة على تعظيم الاستفادة من كافة القطاعات الإنتاجية المتوافرة في كافة أنحاء الجمهورية والسعي لحل كافة التحديات التي تواجهها لزيادة مساهمتها في الاقتصاد القومي. 

ولفتت إلى حرص الوزارة على دمج كافة الكيانات الإنتاجية لمنظومة الاقتصاد الرسمي بهدف مساعدتها على النفاذ للبرامج التمويلية والتدريبية والتسويقية التي تتيحها الدولة وكذا تمكينها من المشاركة فى المعارض الداخلية والخارجية والتصدير للأسواق الدولية.

 

اقرأ ايضا|تداول 429 ألف طن بضائع بموانئ البحر الأحمر خلال شهر فبراير

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة