صورة توضيحية
صورة توضيحية


للسيدات.. طرق سحرية لعلاج تشوهات الجلد

مي سيد

الجمعة، 19 مارس 2021 - 06:06 م

تعاني الكثير من السيدات من تشوهات الجلد الناتجة من حروق قديمة أو آثار لجروح قديمة تركت إثر دائم في الجلد وهذا الأمر مزعج للنساء.

شاهد أيضا: إجراء جراحات تجميلية بمستشفى ههيا بالشرقية

لذلك ابتكر رواد التواصل الاجتماعي طريقة سحرية للتخلص من تشوهات الجلد والآثار الدائمة في الجلد برسم عليها رسومات بالتوتو الدائم تخفي منظر التشوهات و تعطي جاذبية وجمال للسيدة.

وقام رواد التواصل الاجتماعي بنشر بغض الصور لتلك الخدعة الرائعة و السحرية لإخفاء تشوهات الجلد.

وفي هذا الصدد قالت المتخصصة أشواق البيشي، أن السعي نحو الكمال ما هو إلا معيار للجمال وضعه البشر، يطلقون بناء عليه الأحكام على أنفسهم ومن حولهم، حتى أفنوا حياتهم في السعي نحو المثالية وفقاً لتقييم الآخرين لهم.

غير أن البعض ممن خُلقوا باختلالات جسدية منذ ولادتهم أو تغيرات تحدث بعد ذلك، خلقت لهم تشوهات وعيوباً خلقية، تتمثل في أصابع زائدة أو وحمة أو حروق أو بتر جزء من أعضائه تجعله يتجنب مجتمعه، وفي بعض الأحيان يكون عيباً بسيطاً، لكنه كبير بالنسبة إلى صاحبه.

يمثل الخيار الطبي في معالجة هذه المشكلات أحد الحلول الرئيسة في مثل هذه الحالات، إلا أن البعض ابتكر شكلاً آخر من الحلول لترميم ما رسمته الحياة على جسده.

بعد عجز الأطباء عن إخفاء آثار الحوادث والتشوهات، وجد البعض سبيلاً آخر، وهو يشكل لدى أربابه نوعاً من العلاج النفسي بألوانه ورسوماته، لتختاره هذه الفئة علاجاً.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة