وكيل وزارة تعليم المنوفيه
وكيل وزارة تعليم المنوفيه


«تعليم المنوفية» ينفي فرض رسوم لطباعة أسئلة الامتحانات المدرسية

محمد الشامي

الثلاثاء، 23 مارس 2021 - 11:13 ص

أصدرت مديرية التعليم بمحافظة المنوفية، بيانا نفت من خلاله الشائعات التى ترددت  حول تحصيل مبالغ مالية من الطلاب نظير طباعة أوراق الأسئلة  كما ترددت شائعات مغرضه بزيادة رسوم المجموعات المدرسية  بأوامر من المديرية.

وأشار احمد سويد وكيل وزارة التعليم بالمنوفية، إلى أنه لاصحة تماما لما يتداوله البعض من وجود تعليمات بتحصيل مبالغ مالية من الطلاب نظير طباعة أوراق أسئلة  الامتحانات الشهرية أو تحصيل مبالغ مالية من الطلاب تحت أي مسمى آخر. 

وتابع، أن المديرية لم تصدر أية تعليمات بخصوص زيادة رسوم المجموعات المدرسية كما نؤكد دوما أن المديرية تشدد على الالتزام الكامل بالقرارات الوزارية والكتب الدورية والنشرات والتعليمات المنظمة الخاصة بالمجموعات المدرسية.

وأكد أيضا على عدم وجود متحدث رسمي باسم السيد مدير المديرية سواء بديوان المديرية أو دواوين الإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها وجميع تعليمات وتوجيهات وقرارات المديرية تكون مكتوبة ويتم إرسالها لجميع الإدارات لتعميمها على المدارس ويتم نشرها والإعلان عنها على صفحة البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمنوفية وعلى صفحة إدارة العلاقات العامة بالمديرية.

وأهاب سويد، بالجميع اتخاذ الحيطة والحذر من الشائعات المغرضة التي تستهدف النيل من وحدة الصف وتكاتف وتعاون الجميع لإثارة البلبلة وإحداث الفرقة  وزعزعة الثقة بين جميع قيادات العملية التعليمية وأولياء الأمور مع اتخاذنا لكافة الإجراءات القانونية ضد مروجي مثل هذه الشائعات. 

اقرأ ايضاً / تحرير 324 محضرا تموينيا متنوع خلال يومين بالمنوفية 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة