حازم الحديدى
لمبه حمرا
حازم الحديدي
الخميس، 25 مارس 2021 - 06:58 م
بعد لحظات من نشر "لمبة" إصابة زوجتى بالكورونا، أنفجر موبايلى برسائل ومكالمات الاطمئنان، وبالاتصال بزوجتى فى حجرة النوم (العزل) تبين حدوث انفجارا مماثلا فى موبايلها، ولأنها مشغولة برعاية نفسها ولأننى مشغول مع العيال، لم نستطع الرد على هذا الكم الهائل من الرسائل، لذلك أستغل هذه "اللمبة" لتوجيه الشكر والامتنان لكل الناس الحلوين على سؤالهم واهتمامهم ومحبتهم، دمتم لنا وكفانا الله وكفاكم شر كورونا وأخواتها.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة








أحمد هاشم يكتب: أفاعي «الإخوان» «17»
الأمين العام الجديد للجامعة العربية
استراحة أبو الغيط !
الجامعة العربية والتحديات الصعبة!
من النووى الإيرانى.. إلى «فول الصويا»!!
النقطة الحصينة
لمصر .. والمنتخب الوطنى
منظمات فاجرة ! «2»
لاعبون لا يعرفون الاستسلام!