صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأوقاف: انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي لموظفي الأطيان الزراعية

إسراء كارم

السبت، 27 مارس 2021 - 06:46 م

انطلقت اليوم السبت 27 مارس، فعاليات البرنامج التدريبي الثاني عشر لموظفي الأطيان الزراعية بهيئة الأوقاف المصرية.

جاء ذلك في إطار الجهود المتواصلة من وزارة الأوقاف للإعداد الجيد والتدريب المستمر ، وفي إطار العمل على رفع مستوى جميع العاملين بالوزارة والجهات التابعة لها في جميع المجالات بحضور المهندس إبراهيم القصاص مستشار الوكيل الدائم للملكية العقارية والزراعة، والأستاذ محمود السيد الزيات مدير عام الشئون المالية، والأستاذ حسيني عبد النبي إبراهيم مدير إدارة الإيرادات.

اقرأ أيضا| دعوة رسمية لمفتي الجمهورية من رئيس «الوقف السني» لزيارة العراق

 

 

 

وتُعقد الدورة لعدد (145) متدربًا من موظفي الأطيان الزراعية بديوان هيئة الأوقاف المصرية وجميع المناطق التابعة لها، وذلك بمقر أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات وإعداد المدربين بمدينة السادس من أكتوبر، مع الالتزام التام بكافة إجراءات الوقاية الصحية وأعمال التعقيم المستمرة، وارتداء الكمامة  والحفاظ على التباعد الاجتماعي، طوال مدة التواجد بالأكاديمية.

 

 

وفي محاضرته أكد المهندس إبراهيم القصاص على ضرورة ابتكار أساليب جديدة ومتنوعة للتحصيل بصفة دورية.

 

وخلال محاضرته أكد الأستاذ محمود الزيات على ضرورة إعداد جيل جديد من موظفي شباك اليوم الواحد وتدريبهم على برامج الدفع الإلكتروني، وكذلك تدريب موظفي الدفع الإلكتروني وتحويلهم إلى محصلين دائمين بالمناطق.

 

وخلال محاضرته أشار الأستاذ حسيني عبد النبي إبراهيم إلى أهمية تحديث كشوف التحصيل أسبوعيا عن طريق المراجعين وإخطار المحصلين بها لتحصيلها حفاظًا على مال الوقف ومراعاة عدم التخلف الممنهج من بعض المنتفعين بأراضي الوقف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة