حازم الحديدى
لمبه حمرا
حازم الحديدي
السبت، 27 مارس 2021 - 07:07 م
لن أكرر نفس الكلام كما تتكرر نفس الكوارث، ولن أطالب بالاستقالة ولا الإقالة ولا بالعواقب الوخيمة التى (ينبغي) أن تترتب على الحوادث الأليمة، كل ما أطالب به هو التحقيق فى بيان هيئة السكك الحديدية الذى أكد أن الحادث سببه فتح بلف الخطر لبعض العربات بمعرفة مجهولين، وهذا التأكيد جاء قبل أن يصل أحد إلى موقع النكبة وقبل ان تستقر عربات القطار فى نومها على جنبها، حد يدينى عقله عشان عقلى طار.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة








أحمد هاشم يكتب: أفاعي «الإخوان» «17»
الأمين العام الجديد للجامعة العربية
استراحة أبو الغيط !
الجامعة العربية والتحديات الصعبة!
من النووى الإيرانى.. إلى «فول الصويا»!!
النقطة الحصينة
لمصر .. والمنتخب الوطنى
منظمات فاجرة ! «2»
لاعبون لا يعرفون الاستسلام!