محمد صلاح
محمد صلاح


رقم جديد لمحمد صلاح فى قائمة هدافى مصر فى تصفيات أمم أفريقيا

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 29 مارس 2021 - 07:25 م

واصل محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزى كتابة التاريخ مع المنتخب الوطنى خلال المباراة التى تقام حالياً أمام منتخب «جزر القمر» .

وأحرز محمد صلاح هدفين فى الدقيقة 20 و25 ليرتفع عدد أهدافه مع المنتخب الوطنى إلى 43 هدفا حتى الآن خلال 69 مباراة خاضها مع المنتخب، وصنع 22 هدفا.

وعقب إحرازه هدفين نجح صلاح فى زيادة غلة أهدافه فى مشواره مع التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا إلى 16 هدفا فى مقدمة هدافى منتخب مصر.

وتشهد قائمة هدافى منتخب مصر فى التصفيات تواجد صلاح على رأس القائمة ويليه  حسام حسن - 12 هدفا ويليه أحمد الكأس - 9 أهداف ويليه أحمد حسن - 7 أهداف.

يذكر أن محمد صلاح تخطى رقم حسن الشاذلي برصيد 42 هدفًا في قائمة هدافي مصر ليحتل صلاح المركز الثانى في القائمة برصيد 43 التي يتصدرها حسام حسن صاحب الرقم القياسي برصيد 69 هدفًا.

وانطلاق مشوار محمد صلاح مع المنتخب الوطنى في 2011 تحت قيادة هاني رمزي.


وتقام مباراة منتخب مصر وجزر القمر، على ستاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الجولة الأخيرة للمجموعة السابعة فى إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022.

يذكر أن المنتخبين ضمنا التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة، حيث يحتل المنتخب المصرى صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن جزر القمر الذي يملك الرصيد ذاته، فيما خرج كينيا وتوجو من حسابات التأهل.

وبدأ المدير الفني للمنتخب الوطني حسام البدري، اللقاء بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

وفي الدفاع: علي جبر - محمود  حمدي "الونش"- عمر جابر  - عبدالله جمعة.

وفي الوسط: عمرو السولية - محمد النني  - محمد مجدي «أفشة».

وفي الهجوم: محمد صلاح - محمود حسن "تريزيجه" - محمد شريف.

البث المباشر للمباراة :


مصالحة الجماهير أبرز أهداف «البدري» في مباراة جزر القمر

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة