محمد سلطان محمد سلطان

كلامى

أنت السيد

محمد سلطان الإثنين، 12 أبريل 2021 - 06:28 م

عزيزى السيد المشاهد كل سنة وأنت طيب اليوم أول أيام الشهر الكريم الذى ارتبط به أهم مواسم الدراما التليفزيونية، صاحب نصيب الأسد من الأعمال على مدار العام حيث تسعى كل القنوات لعرض أفضل ما لديها بهدف جذبك أنت أيها المشاهد لأنك ببساطة السيد والممول الحقيقى لكل الأعمال من خلال متابعتك للمسلسلات والبرامج وما يصاحبها من إعلانات وكلما فازت القناة برضاك ومتابعتك حرص المعلن على التواجد على شاشتها لأنه يسعى أيضا للوصول إليك للفوز بثقتك لتشترى سلعته وللأسف ورغم أنك السيد يا عزيزى إلا أنك أهملت فى حق نفسك حتى نسيت معظم القنوات الهدف الأساسى من وجودها وهو تسليتك وإخبارك وإمتاعك وانحرف دورها لتتخطى صالحك إلى إرضاء المعلن حتى أصبح الأصل أن نشاهد إعلانات مصحوبة بفواصل درامية وليس العكس.

.. والآن يا عزيزى المشاهد ألم يحن الوقت لتثور على هذا الوضع وأن تسترد مكانتك وهيبتك وتفرض على الجميع احترامك لأنك المستهدف الأساسى من كل ما يعرض.. أنت مصدر كل السلطات التليفزيونية.. أنت العميل الأهم والأبرز.. أنت صاحب السلاح الفتاك ضد القناة التى تغضبك "الريموت".. ألم يأت وقت استعادة هيمنتك على كل الأمور وأن تقرر مقاطعة من لا يحترمك وأن تتجنب مشاهدة القناة التى تجور على حقك وتفسد متعة المشاهدة بتجاوز إعلاناتها المعدل الدولى المحدد بـ ١٢ دقيقة إعلانية لكل ساعة مهما كان العمل الذى تعرضه وتعلن هجرة هذه القنوات التى ظنت أنك أسير حبها وعبد عشقها وأنك المشاهد المستكين الخاضع لكل ما يعرض عليك.. فهل يمكن أن تنتفض وتصرخ أو تهتف معى بأعلى صوتك "يسقط يسقط حكم المعلن"؟

آخر كلام:

اذكر ثلاث سلع لا يشارك الفنان محمد هنيدى فى الإعلان عنها، للأسف مهما كانت الإجابة فليس هناك فائز فكلنا من محبى هنيدى خاسرون بعدما أهمل فى حق نفسه وغاب كثيرا ولكن دون أن يفتقده أحد.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

لمين بتضحك يا صيف؟! لمين بتضحك يا صيف؟! الإثنين، 21 يونيو 2021 08:06 م
سر يوسف إدريس! سر يوسف إدريس! الإثنين، 21 يونيو 2021 07:56 م
الخطر الكامن الخطر الكامن الإثنين، 21 يونيو 2021 07:54 م
                                                                    بالشمع الأحمـر بالشمع الأحمـر الإثنين، 21 يونيو 2021 07:47 م

 

محاكمة السفهاء !! محاكمة السفهاء !! الأحد، 20 يونيو 2021 09:36 م
أين «الأب المثالى» أين «الأب المثالى» الأحد، 20 يونيو 2021 09:31 م

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة