نادال
نادال


بعد خيبة مونت كارلو..«نادال» يبحث عن الفرصة الثانية في بطولة برشلونة للتنس 

محمد أنور

الأربعاء، 21 أبريل 2021 - 12:34 ص

يخوض النجم الإسباني رافائيل نادال مواجهته الأولى أمام البيلاروسي إيا إيفاشكا، في اللقاء الذي سيقام غدا ببطولة برشلونة للتنس.

ويدخل نادال المصنف الثالث عالميا، بطولة برشلونة المفتوحة للتنس، بحثا عن "فرصة أخرى" بعد السقوط المفاجئ في بطولة مونت كارلو للأساتذة، ذات الـ 1000 نقطة، في ربع النهائي على يد الروسي أندريه روبليف.

وقال نادال في مؤتمر صحفي أمس الثلاثاء عشية مواجهته الأولى في بطولة برشلونة أمام البيلاروسي إيا إيفاشكا: «ما حدث في مونت كارلو، بات من الماضي، ولا يجب الالتفات له».

وأضاف: «الهزائم، رغم أنها ليس شيئا طيبا أو إيجابيا، لكنها تجعلك تعرف وضعك الحالي، ووضعي الحالي هو ما أوصلني لما حدث في مونت كارلو».

وزاد: «قدمت مباراة غريبة أمام روبليف، بعيدا عن الخسارة، وهو أمر وارد الحدوث أمام لاعب كبير مثله».

وتابع: "ارتكبت بعض الأخطاء خلال المباراة، وهذا كان مفاجئا بعض الشيء بالنسبة لي، لأنني كنت أشعر أنني بحالة جيدة خلال التدريبات".

وحول مباراته الأولى في بطولة برشلونة أمام البيلاروسي إيا إيفاشكا، المصنف الـ111 عالميا، قال: "هو منافس قادم من مرحلة التصفيات، ولهذا فقد خاض مباريات عديدة في تلك المرحلة، كما أنه قدم مستوى طيبا في بطولة ماربيا (وصل إلى ربع النهائي)".

ويعد نادال هو صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة الكتالونية التي تقام على الأراضي الترابية بـ(11 لقبا)، وكانت آخر مرة حصد فيها اللقب عام 2018 على حساب اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة