صلاح سعد
صلاح سعد


بقلم مصرى

ملحوظات فنية!

الأخبار

السبت، 24 أبريل 2021 - 06:58 م

> الاعمال الوطنية التى تجسد بطولات أبنائنا البواسل فى مواجهة الإرهاب مثل «الاختيار-القاهرة كابول - هجمة مرتدة» يجب ان تنفرد وحدها بالشاشة حتى يتفرغ لها المشاهد دون غيرها من الأعمال التى قد تشتت انتباهه.. مجرد رأى!!
> لو أن مسلسل "الطاووس" خالف الاكواد التى اصدرها المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام فإن المسئولية تقع على عاتق رقابة المصنفات الفنية التى اجازت تصويره وخروجه إلى النور.. وبالتالى فهى الجهة التى يجب ان تحاكم اذا صح الاتهام.. وبالمناسبة العمل مازال يعرض على الشاشة ولم يتم ايقافة حتى إشعار اخر!!
> الفنان الكبير يحيى الفخرانى هو فاكهة مائدة رمضان هذا العام فهو بحق "نجيب زاهى زركش" الذى اضفى البهجة والمرح على وجه المشاهدين بصرف النظر عن كآبة وعدم مصداقية الأحداث التى قد لا يصدقها عقل الا فى الدراما فقط!!
> الحسنة التى تحسب لدراما رمضان هذا العام انها فتحت ابواب البطولة والنجومية لعدد كبير من الوجوه الجديدة اما ان تثبت وجودها وتعتلى قلوب المشاهدين او تقبع فى القاع وتصبح نسيا منسيا!!
> كما يحسب للدراما ايضا انها تذكرت وجوها فنية كاد يطويها النسيان بفعل الزمن والتقدم فى العمر حتى وإن كان ذلك من باب الوفاء لرموز الفن الجميل!!
> صدق او لا تصدق.. الفنان فؤاد المهندس عرض الزواج على الفنانة شويكار وهما على خشبة المسرح اثناء عرض "انا وهو وهى".. المصدر "قناة ماسبيرو زمان"!!
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة