جميلة عوض تعانق يسرا
جميلة عوض تعانق يسرا


جميلة عوض تعانق يسرا بعد خصام طويل في «حرب أهلية»

أحمد السنوسي

الأحد، 25 أبريل 2021 - 10:36 م

بعد عدة حلقات مشحونة بالعواطف وأحداث غيرت من جوهر بعض شخصيات مسلسل حرب أهلية، وكشفت عن جوهر البعض الآخر، تصالحت "تمارا" مع والدتها "مريم - يسرا" بعد حالة من العداوة والنفور منذ بداية المسلسل، إذ رأت "تمارا - جميلة عوض" الجوهر الحقيقي لوالدتها بالرغم من المشاكل والفرقة التي حدثت بينهما في الماضي، وجاء الصلح بينهما على هيئة عناق ربما ليس كما تمنته مريم ولكنه تطور كبير في علاقتهما. 

 

وفي مظهر آخر من تغير مسار العلاقة بين تمارا ووالدتها، وضعت تمارا ثقتها في مريم لكي تنهي حالة الفوضى والجدل التي تثيرها نادين بعد وفاة والدها، إذ ستنطلق تمارا في رحلة للاستجمام وتجميع شتات أفكارها بعد الصدمات التي تعرضت لها في الآونة الأخيرة، فهل ستستمر العلاقة بين تمارا ومريم على هذه الوتيرة؟ أم سيحدث شيء يعكر صفو هذه العلاقة؟.

 

ويدور حرب أهلية حول طبيبة التجميل "مريم" التي تعاني من انهيار حياتها الأسرية بسبب اهتمامها بعملها على حساب عائلتها، فتحاول استرجاع ما خسرته بكل الطرق الممكنة.

 

ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروة الأزلي، برلنتي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC وCBC دراما.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة