وحيد السنباطى
وحيد السنباطى


م الآخر

من مشاهداتى الرمضانية

الأخبار

الخميس، 29 أبريل 2021 - 06:24 م

> الفنان طارق لطفي.. أداء شفاف لشخصية (ابن لادن) بعد دراسة متأنية قدم لنا تفاصيل لم نكن نعرف عنها شيئا وترك لنا حرية الاختيار فى أن نتعاطف معها أو نرفضها إنه بالفعل الأداء السهل الممتع.. برافو طارق.
> المؤلف عمرو محمود ياسين.. كل يوم بيعدى بيثبت للجميع أنه فنان من نسل فنان عظيم وأسرة فنية كبيرة نجح أن يقدم لنا حكاية محبوكة فى كل تفاصيلها فى مسلسل (اللى مالوش كبير) وجعلنا ننتظر يوميا ما سيحدث لغزل وحكايتها مع الخديو وذلك بدون الاعتماد على أى مشاهد خارجة أو ألفاظ مسيئة كما يفعل الكثيرون. الله ينور عليك يا وحش الكون.
> كريم عبد العزيز نجم التنوع بسلاسة فى الانتقال من أدوار الكوميديا إلى الرومانسية والأكشن وفى (الاختيار 2) قدم شخصية ضابط الأمن الوطنى بحس وطنى عالٍِ جعلنا نتحد فى حب وتقدير تضحيات هذه المؤسسة الوطنية الكبيرة.
> جميلة عوض.. شريرة الشاشة فى النصف الأول من رمضان بأدائها الرائع لشخصية الفتاة المتنمرة والحاقدة على كل من حولها فى مسلسل (حرب أهلية) ورغم ملامحها الطيبة إلا أنها سرقت الكاميرا بهذه الشخصية المركبة.
> منى زكى جعلتنا لا نملك إلا أن نصدقها ونتعاطف معها ومع قضيتها فى شخصية الأم المكلومة فى مسلسل (لعبة نيوتن) دون إثارة مفتعلة ولا مكياج صارخ ولا عمليات تجميل وأثبتت أنها فنانة محترفة تعرف باختياراتها كيف تصل إلى قلوب وعقول المشاهدين.
> يوسف الشريف.. تجاوز فيروس كوفيد 19 الذى مازلنا نعانى منه ويقدم لنا التطور الطبيعى له فى كوفيد 25 الأشد رعبا للعالم لأنه يصيب المخ ويؤدى إلى الجنون.. وربنا يستر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة