واتساب
واتساب


واتساب 2021.. ميزات رائعة منها «الصور ذاتية التدمير» و«الاستخدام المتعدد»

وائل نبيل

الثلاثاء، 11 مايو 2021 - 12:42 ص

تطبيق واتساب، هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا في العالم، ويمكن أن يحصل على ميزات أكثر إثارة، خلال العام الجاري 2021.

ونقلت "صن" البريطانية، بعد التسريبات حول الميزات القادمة للتطبيق الشهير، ومنها .. 

- «إنستجرام ريل» على واتساب

وذكرت الشائعات الأخيرة أن واتساب WhatsApp، يمكن أن يحصل على قسم كامل مخصص لـ «إنستجرام ريل» Instagram Reels، وميزة Reels على تطبيق مشاركة الصور إنستجرام Instagram، مشابة لمنصة مقاطع الفيديو الصغيرة تيك توك TikTok ، وتتيح لمنشئي المحتوى، إنشاء مقاطع قصيرة لأنفسهم، عبر مجموعة متنوعة من الأنشطة.

- صور التدمير الذاتي على واتساب

يُقال إن تطبيق واتساب في طور اختبار ميزة الصور ومقاطع الفيديو ذاتية التدمير، على غرار منافستها سناب شات Snapchat، وقد تم رصد الميزة في الإصدار التجريبي الجديد من واتساب WhatsApp لنظام التشغيل أندرويد Android.

وغرد خبراء واتساب WABetaInfo، قائلين: "تعمل واتساب WhatsApp على إدخال وسائط التدمير الذاتي مع وصف رسمي، ومتاح في التحديث المستقبلي، وستُرضي هذه الميزة مستخدمي واتساب WhatsApp الذين يريدون المزيد من الخصوصية، ولكن لا يُعتقد أن واتساب WhatsApp سيقدم ميزة الكشف عن لقطة الشاشة.

- دعم متعدد للأجهزة

مؤخرا طلب الكثير من محبي واتساب WhatsApp القدرة على استخدام واتساب WhatsApp على أجهزة متعددة في نفس الوقت، وعلى سبيل المثال، يمكن أن يكون لديك على هاتفك الشخصي، وهاتف العمل، والكمبيوتر المحمول.

واكتشف بعض مستخدمي Android WhatsApp beta ميزة "المزامنة مع جهاز آخر"، ويعتقدون أن النظام الأساسي يمكن أن يعمل أخيرًا على دعم متعدد الأجهزة الذي نتوق إليه جميعًا، بحسب الخبراء.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة