المكسيكية تفوز باللقب
المكسيكية تفوز باللقب


أطلت بالأحمر الخاطف.. المكسيكية أندريا ميسا ملكة جمال الكون| صور

مي سيد

الإثنين، 17 مايو 2021 - 08:46 م

فازت ملكة جمال المكسيك أندريا ميسا، بلقب ملكة جمال الكون في ختام المسابقة التي أقيمت في الولايات المتحدة وكانت مسابقة ملكة جمال الكون ألغيت سنة 2020 بسبب جائحة كورونا .

 

و ظهرت  أندريا ميسا البالغة من العمر 26 عاماً وهي  ترتدي فستانًا أحمر لامعاً في ختام مسابقة التاسعة والستين التي أقيمت في هوليوود ولاية فلوريدا الأميركية وتولى تقديمها الأميركي ماريو لوبيز ومواطنته أوليفيا كولبو.


 واستطاعت اندريا ميسا الفوز باللقب متقدمة على ملكتي جمال البرازيل والبيرو اللتين تأهلتا أيضاً إلى المرحلة النهائية.


وخلفت ميسا حاملة اللقب العام 2019 ملكة جمال جنوب إفريقيا زوزيبيني تونزي بعد منافسة مع أكثر من 70 متسابقة. وتولت لجنة تحكيم من ثماني نساء اختيار الفائزة.


 و خلال الحفل استغلت ملكة جمال بورما ثوزار وينت لوين فرصة ظهورها في المسابقة للتنديد بالانقلاب العسكري الذي أطاح بالزعيمة السياسية المدنية أونغ سان سو تشي في الأول من فبراير.


وقالت في فيديو تم نشره  قبل المرحلة النهائية من المسابقة تضمن صوراً لها وهي تشارك في التظاهرات المناهضة للمجلس العسكري "شعبنا يموت ويطلق عليه الجيش النار كل يوم". وأضافت"لذلك أود أن أحض الجميع على التحدث عن بورما".

 

وحصلت ملكة جمال بورما على جائزة أجمل زي تقليدي عن زيها المطرّز والمزيّن بزخارف بورمية تقليدية ورفعت لافتة باللغة الإنجليزية كُتب عليها "صلوا من أجل بورما".

 

اقرأ أيضا| «طالب» يبتكر لعبة تحاكي بطولات الجيش


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة